أخبار عاجلة
برشلونة يستضيف غرناطة في الدوري الإسبانى اليوم -



أول ظهور للفنان أسامة عباس بعد التويتة المزيفة: «مش قادر أعبر عن فرحتي»



أول ظهور للفنان أسامة عباس بعد التويتة المزيفة: «مش قادر أعبر عن فرحتي»
أول ظهور للفنان أسامة عباس بعد التويتة المزيفة: «مش قادر أعبر عن فرحتي»


صدى العرب أثارت تغريدة مزيفة على موقع "" نسبت إلى الفنان أسامة عباس الجدل خلال الساعات الماضية.

وانتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تويتة لحساب مزيف باسم الفنان مكتوب فيها «لو المنتجين مش معتبريني عايش فأنا عايش وعاوز اشتغل»، ونالت تعاطف عدد كبير من المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

الفنان أسامة عباس نفى في تصريحات إعلامية ما نسب إليه، مشيرًا إلى أنه متواجد في الساحل الشمالي مع أسرته وأحفاده ولا حقيقة لما قيل على لسانه على الإطلاق وأنه هو من قرر الابتعاد عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية.

وخلال الساعات الماضية انتشر فيديو جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أرسله الفنان أسامة عباس فيديو إلى عدد من أصدقائه  بصورته وقال فيه: "مساء الخير، كنت دايما بعتبر نفسي قادر على التعبير عن نفسي وعن مشاعري، ولكن في الحقيقة اللي قرأته في الفيس بوك خلاني غير قادر على التعبير عن مشاعر جميلة جدا مكنتش متخيل إنها موجودة، أشكركم جدا على كل ما كتبتوه عني ربنا يكرمك ويحفظكم، أسامة عباس".

أعربت نقابة المهن التمثيلية متمثلة في مجلس إدارتها ونقيبها، عن بالغ تقديرها الفنان الكبير القدير أسامة عباس أحد رموز التمثيل العربي الذي أبدع في تقديم أصعب الأدوار، وأمتعنا بأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل.

وحذرت النقابة، في بيان لها، قائلة: «فيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي يخص الفنان القدير، فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع من التطاول على رموز الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب، من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية فإن النقابة لن تسمح أبدا أن يمر هذا السلوك دون محاسبة».

علّق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على التدوينة المزيفة المنسوبة للفنان الكبير أسامة عباس والتي جاء نصها «لو مش معتبرني عايش فأنا عايز أشتغل»، قائلاً: «لا أدري لماذا أصبحنا كفنانين مادة لمروجي الشائعات والفتن والأكاذيب».

وأضاف «زكي» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج «الحياة اليوم» على فضائية «الحياة»، مساء اليوم الإثنين: «صحيت من النوم لقيت الدنيا مقلوبة على التويتة المزيفة، وكنت بالصدفة بتكلم مع الأستاذ الكبير الفنان نبيل الحلفاوي، وقتلته أنا قريت الخبر ده، بس متأكد من غير ما أبحث إن الخبر ده كاذب، لأني على تواصل مع الفنان الكبير أسامة عباس».

وأضاف «إحنا بنتحايل على أسامة عباس إنه يشتغل، وبيقولنا أنا قاعد في الساحل بستجم، ولما ألاقي حاجة كويسة أبقى أقبلها».




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق إطلالة أنيقة لـ "آنيا تايلور" بحفل جوائز "إيمي 2021"
التالى نضال الشافعي يخضع لعمليته الجراحية الثانية.. اليوم | صدى العرب