أخبار عاجلة
تعرف على أسباب الانسداد الرئوي -
متى يحتاج طفلك إلى نظارة؟.. دراسة تجيب -
لن تصدق.. كم تبلغ ثروة قيادات المليشيات الحوثية ؟ -



غدًا.. أول ليالي مسرحية «أيامنا على تكة» بمسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية



غدًا.. أول ليالي مسرحية «أيامنا على تكة» بمسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية
غدًا.. أول ليالي مسرحية «أيامنا على تكة» بمسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية


صدى العرب يزاح الستار غداً الاربعاء الموافق 1 من شهر ، عن أولى ليالي العرض المسرحي «أيامنا على تكة»، وذلك على عبد المنعم جابر بمحافظة الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

وكشف المخرج السعودي أحمد عبد الرحمن العسعوس أن العرض سيستمر لمدة يومين بمسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية ليكون يومي 1و2 من شهر سبتمبر، ومن المقرر أن يتجول بالعرض فى عدة محافظات مختلفة داخل ، ثم العرض بالمملكة العربية .

كما أعرب السيناريست والمؤلف خالد أبو بكر عن بالغ سعادته بالمشاركة في التمثيل ضمن أبطال المسرحية، مراهنا على نجاح العرض كونه يحمل رسالة هامة للجمهور بشكل كوميدي، إلى جانب وجود نخبة متميزة من الفنانين المشاركين فى العرض.

وتدور أحداث مسرحية «أيامنا على تكة»  في إطار كوميدي إجتماعي، وتناقش تأثير التكنولوجيا والسوشيال ميديا المختلفة على أيامنا وحياتنا بشكل عام وعلاقتنا الأسرية والعاطفية.

يشار أن العرض المسرحى «أيامنا على تكة» من تأليف خالد أبو بكر، وإخراج أحمد عبد الرحمن العسعوس،



ويشارك فى بطولة العرض، خالد أبو بكر، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، وائل عوني، إسلام عبد الشفيع، شيماء حماده، خلود جلال، أسما عبد الله، ذكرى الحريري، ميدو مزيكا، محمد هاني، تمثيل و دعاية محمود أبو زيد “ديبو”، تمثيل و ديكور محمد مصطفى، تمثيل ومساعد مخرج سيد أحمد، تمثيل ومخرج منفذ محمد منصور، أنور عصام، إضاءة أحمد طارق، إدارة مسرحية ميشو النعمان، منسق إعلامي محمد الهاوي.

يقدم العرض للجمهور بالمسرح، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية  للتصدي لفيروس .

يأتي ذلك ضمن خطة العروض المسرحية التي تجوب المحافظات لنشر المعرفة، ورفع الوعي، والتصدي للأفكار الظلامية، ورفع الذائقة الفنية.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الدستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الدستور ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فرقة الأنفوشي تعزف إيقاعات شرقية بـ"ثقافة مطروح"
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة