أخبار عاجلة
برشلونة يستضيف غرناطة في الدوري الإسبانى اليوم -



وفاة ابنة الشاعر مأمون الشناوي - فن وثقافة -



وفاة ابنة الشاعر مأمون الشناوي - فن وثقافة -
وفاة ابنة الشاعر مأمون الشناوي - فن وثقافة -


صدى العرب

معالي مأمون الشناوي

معالي مأمون الشناوي

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، وفاة نجلة عمه «معالي مأمون الشناوي» ابنة الشاعر الراحل مأمون الشناوي، وكتب على فيس بوك: «البقاء لله في وفاة ابنة عمي السيدة الراقية معالي مأمون الشناوي.. هي أكبر أبناء عمي الشاعر الكبير مأمون الشناوي.. ربنا أسكنها فسيح جناتك».

وتوفيت معالي بعد وفاة شقيقتها عائشة بنحو 6 أشهر، التي رحلت عن عالمنا في شهر الماضي، وبالتحديد 3 مارس، وأعلن خبر الوفاة وقتها أيضًا الكاتب الصحفي والناقد الفني طارق الشناوي.

مأمون الشناوي

ويُعد الراحل مأمون الشناوي واحدًا من أهم الشعراء، وقدم للساحة الغنائية مجموعة كبيرة من الأغنيات، مع أهم المطربين، من بينهم أم كلثوم وعزيزة جلال وعبد الحليم حافظ الذي قدّم معه مجموعة كبيرة من الأغنيات، منها «أنا لك على طول»، «عشانك يا قمر»، «نعم يا حبيبي نعم»، «خسارة» و«حلو وكداب»، وكتب لأم كلثوم أغنية أنساك، كما ساعد في اكتشاف عزيزة جلال، وانتشارها في السوق المصري، وكتب لها رائعتها «بتخاصمني حبة».

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيديو- الحرب تشتعل بين شاكوش والبحراوى.. وأيمن بهجت قمر يتدخل 
التالى صور- بالأصفر.. نوال الزغبى تستمتع بإجازتها الصيفية على الشاطئ