أخبار عاجلة



أحمد الفيشاوى عايش الوهم فى "30 مارس".. اعرف الحكاية



أحمد الفيشاوى عايش الوهم فى "30 مارس".. اعرف الحكاية
أحمد الفيشاوى عايش الوهم فى "30 مارس".. اعرف الحكاية


قررت الشركة المنتجة لفيلم أحمد الفيشاوي "30 " عرض الفيلم في في المقبل بدور العرض السينمائية، ويقوم الفيشاوي في الفيلم بتقديم شخصية على، والذي لا يستطيع الفصل بين الوهم والحقيقة، فيعيش أوهامًا على أنها حقائق والعكس، وفي الوقت نفسه يواجه عصابة تحاول استغلال هذا التوهّم، الأمرالذي يضعه على حافة الحقيقة أوالإعدام.

يجمع فيلم 30 مارس العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، صبري فواز، محمد جمعة، ندى موسى، وأيضًا نيللي كريم في تعاونها السادس مع الشركة المنتجة، الفيلم من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.

الفيشاوي يشارك أيضا في بطولة فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطًا بينها.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق دنيا عبدالعزيز وأحمد سعيد عبدالغني في كواليس "الحرير المخملي"
التالى "مع الأبلة أم لسان طويل".. أحمد السعدني يروج لحلقته مع "أبلة فاهيتا"