"" فى كواليس مسلسل "اللى خلف مامتش" لـ سوسن بدر بمنطقة الوراق





حضر "اليوم السابع"، كواليس تصوير حكاية "اللى خلفش مامتش"، من مسلسل "زى القمر"، أمس الاثنين بمنطقة الوراق، حيث تصور النجمة سوسن بدر أحداث المسلسل هناك، وقالت فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة للغاية بالشخصية التى تجسدها ضمن أحداث الحكاية، معربة عن أمنياتها فى أن تقدم شئ جيد للجمهور الذى تحترمه دائما .

وأضافت بدر، إنها منجذبة بشدة للحكايات ذات الحلقات القليلة والتى يتم تقديمها على مدار الفترة الأخيرة، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد شفيق، حيث تجد إرتياح نفسى فى التعامل معه .

 

a53040f4-28d7-4321-9824-ba60164e38e2
 سوسن بدر مع تقى حسام

 

5e71cfe6-ed83-43c9-9a8b-393bd2f3c2d1
 الزميل عادل عبد الله مع سوسن بدر

وبدأ صناع العمل تصوير أولى حلقات هذه الحدوتة مؤخرًا داخل أحد مواقع التصوير بطريق الإسكندرية الصحراوى، وتدور أحداثها فى إطار رومانسى حسبما صرح مخرج العمل إسماعيل فاروق لـ"اليوم السابع"، والذى أكد أن حلقات العمل تصل إلى 45 حلقة، كل حدوتة تنقسم إلى 9 حلقات بنجوم ومؤلف ومخرج مختلفين، ويشارك الفنانة سوسن بدر بطولة هذه الحدوتة الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم

من ناحية أخرى تواصل سوسن بدر تصوير مشاهدها بشكل مكثف فى مسلسل "السيدة زينب"، مع المخرج محمد النقلى، فى نزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامى، والعمل يشارك فى بطولته محمود عبدالمغنى، وليلى عز العرب، وحسام داغر، وتأليف أحمد صبحى، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعى.

كما تواصل أيضا الفنانة الكبيرة سوسن بدر تصوير مشاهدها فى مسلسل "رق الحبيب"، داخل إحدى فيلات منطقة الشيخ زايد، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق فيديو وصور| نادين نسيب نجيم ترقص بـ"الموريكس دور" على أغنية "يا بتفكر يا بتحس"
التالى خالد الصاوي يجسد شخصية خيرت الشاطر في مسلسل الاختيار 3