أخبار عاجلة
تعرف على أسعار الحديد والأسمنت في إقليم حضرموت -
معلومات "جديدة" عن أفضل كاميرا للهواتف الذكية -
حصيلة قتلى إطلاق النار بجامعة بيرم الروسية -
إلغاء اجتماع بين وزيري دفاع فرنسا وبريطانيا -
مجهول يطلق النار داخل جامعة بيرم الروسية -



نرمين الفقي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها



نرمين الفقي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
نرمين الفقي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها


 

نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت خلالها بإطلالة جذابة وأنيقة.

 

وأطلت نيرمين الفقي خلال الصورة بفستان أبيض قصير، وتفاعل مع الصورة عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

 

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي

 

وكانت الفنانة نيرمين الفقي  حلت ضفية على الإعلامية لميس الحديدي في شهر الماضي، وتحدثت عن سبب عدم إجرائها أي عمليات للتحميل خلال مسيرتها الفنية كما هو معتاد من نجمات عديدين وقالت الفنانة نرمين الفقي: "لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت ملياردير إنما أنا بأبحث على الرجل اللي بيحبني بجد ويكون رجل بمعنى الكلمة".

مواصفات العريس

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"مع الإعلامية لميس الحديدي: "مواصفاتي للعريس اللي يتقدم لي يكون راجل بمعنى الكلمة".

عمليات تجميل
وتابعت: "لم أقم بإجراء أي عمليات تجميل على الإطلاق، أنا ما بحبش المبالغة في عمليات التجميل.. لأنه  الراجل مبيحبش الست "الفيك".
 

ومن جانب آخر وفي حوار سابق كشفت الفنانة نرمين الفقي، أن والدها انفصل عن والدتها وهي في سن صغيرة، مؤكدة أنها ظلت لمدة 16 عامًا لم تر والدها.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي"، أنها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها لأمها في مدينة الإسكندرية، لافتة إلى أن والدها تركها وهاجر إلى الخارج ولم يعد إلى إلا عندما كانت في سن الـ16 عامًا.

احتواء عائلة الأم
وتابعت: "كان عندي بدل الأب 4 وزوج خالتي كان الأب الخامس لي، وعائلتي كانت تحاول أن تعوضني عن غياب أبويا".

مرض والدتها
ولفتت: "لما أصيبت أمي بورم في المخ وأنا عندي 16 سنة كان لازم تسافر خارج مصر علشان تتعالج ووقتها عائلة والدي عرفت وراحت لعمتي وقعدنا عندها ولقيت كمية حب منهم غير طبيعية، وكان أول مرة أشوف والدي وأنا عندي 16 سنة وجاء من بلجيكا وأمي بتعمل العملية في المخ".

وأضافت: "مشاعري تجاه أبويا في الأول كانت غريبة وكنت زعلانة ولكن بقى فيه بينا حتة الحب أوي والعطاء أوي".

وقالت الفنانة نرمين الفقي في نفس اللقاء: إنها منذ جائحة لم تخرج من منزلها إلا مرتين فقط، لافتًة إلى أنها من الشخصيات التي تحب البقاء في منزلها بشكل دائم.

روتين نرمين الفقي
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "أنا بيتوتية جدًا والناس بتفتكر أني مكتئبة وبقولهم خالص أنا أصلًا بعشق البيت، وأنا مدمنة الجيم والرياضة والاهتمام بصحتي".

وزن وطول نرمين الفقي
ولفتت إلى أن جائحة كورونا تسببت في زيادة وزنها، متابعة: "أنا كنت 66 كيلو جراما وبقيت 72 كيلو، وده كتير على 168 سم طول".

عمر نرمين الفقي 
وتابعت: "أنا 48 سنة وفاضلي سنتين وأبقى 50 سنة وربنا يديني الصحة وأكملهم.. عايزة يبقى شكلي لطيف بالنسبة للمشاهد".

عمليات التجميل
وواصلت: "لا أُجري عمليات تجميل في وجهي لأني ممثلة وليس من اللائق ألا يكون وجهي معبرًا عن الشخصية التي أؤديها، لذا يجب أن أكون مقنعة بملامح وجهي الطبيعية".

وشاركت الفنانة نرمين الفقي، متابعيها وجمهورها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت الفنانة نرمين الفقي بإطلالة جذابة، وانهالت التعليقات المؤيدة للفنانة على تألقها في آخر أعمالها الدرامية مسلسل "لؤلؤ" أمام مي عمر وأحمد زاهر.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: "أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي"، وقصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج .




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق محمد التاجي :" فاتن حمامة كانت بتعلم فن بجد"
التالى أحمد صلاح حسني و دينا فؤاد يتعاقدان على حكاية "مارينت"