أخبار عاجلة




"بداية ونهاية".. مصطفى شكري يغني تتر مسلسل "الحرير المخملي"



"بداية ونهاية".. مصطفى شكري يغني تتر مسلسل "الحرير المخملي"
"بداية ونهاية".. مصطفى شكري يغني تتر مسلسل "الحرير المخملي"




علم "الفجر الفني "  أن الملحن والمطرب مصطفى شكري، هو من سيقدم تتر البداية والنهاية لمسلسل "الحريم المخملي" للنجم مصطفى فهمي وداليا مصطفى، ومن المقرر طرحه خلال الأيام  المقبلة على شاشة النهار.


وتحمل الأغنية أسم " بداية ونهاية " ومن كلمات وألحان وغناء مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين وهندسة صوتية محمد جودة، حيث تم تسجيل الأغنية في تركيا على مدار عدة أيام لخروجها بالنجاح والشكل المطلوب، وتنمتي الأغنية لطابع الشرقي المقسوم.

قصة مسلسل الحرير المخملي 

وتدور قصة المسلسل في  إطار إجتماعي مشوق ابتداءً من عقد  الثمانينيات وحتى بداية الألفية الثالثة، ويتكون المسلسل من 60 حلقة ويجسد النجم مصطفى فهمي خلال أحداث العمل دور الجد الثري الذي يمتلك أموال طائلة والعديد من الأراضي الزراعية الذي تجعله كبير البلدة في ذلك الوقت ثم تمر الأحداث وصولاً للوقت الحالي.

  
ومسلسل الحرير المخملي من بطولة النجم مصطفى فهمي وداليا مصطفى وهالة فاخر و أحمد وفيق و مها أبو عوف و ولاء الشريف وسامي مغاوري وأخرون من النجوم، والمسلسل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي للكاتبة القديرة أميمة عز الدين، ومن تأليف أحمد أبوزيد توفيق ووشادى أسعد وحمدى التايه وإخراج أحمد حسن.


ويذكر أن أخر أعمال مصطفى شكري أغنية "ياه عالزمن" مع سلطان الطرب جورج وسوف حيث تخطت الأغنية حاجز 11 مليون مشاهدة، كما حقق"شكري" نجاح منقطع النظير في أغنية "مدد يا رب" مع النجم حمادة هلال في مسلسل المداح والذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي.

صدى العرب






تم نشر هذا المقال اولا على موقع الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تفاصيل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي 2021 في دورته الخامسة.. وتكريم خاص للفنان سمير غانم (صور) | صدى العرب
التالى حملة طرق الأبواب تواصل فعالياتها بثقافة بنى سويف