أخبار عاجلة



موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل شقة ستة





نجح مسلسل روبي الجديد الذي يحمل اسم شقة ستة في جذب أنظار الجمهور حيث أنه يدور في إطار من الغموض والرعب وهو أمر جديد لم تقدمه روبي من قبل في أعمالها، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عن موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل شقة ستة.

موعد عرض الحلقة 3

وتُعرض الحلقة 3 من مسلسل شقة 6 وفقًا لمنصة شاهد يوم 21 أي صباح يوم السبت المقبل، حيث يتم عرض الحلقات في الساعات الأولى من اليوم.

مسلسل شقة ستة 1

دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل شقة ستة الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي حول انتقال روبي التي تجسد شخصية إنجي إلى شقة جديدة بعد وفاة والدتها، والتي تكفلت وحدها بأمر الإنتقال، وتعاني إنجي من وجود تلفيات في الشقة ولكنها تأتي بأحد الأشخاص لمساعدتها فساعدها على إصلاح باب الشقة وكذلك ساعدها على فتح أحد الأبواب المغلقة في الشقة.

وبينما كانت تحاول إنجي أن تعد وجبة طعام وبينما كانت تتحدث في الهاتف إلى رئيسها في العمل اشتعلت النيران في الأواني وحاولت إنجي الإستغاثة بجيرانها ولكنها تتمكن من السيطرة على الأمر في الأخير.

وحينما عادت إنجي من أحد  مشاويرها تجد أن جارتها التي تسكن في الشقة المواجهة لشقتها الجديدة تُطعم قطة لحمًا، وبعد قليل صعدت هذه الجارة إلى أعلى وحينما تتبعتها روبي تجد أن الجارة تحاول القفز من فوق السطح لمقابلة شخص اسمه ممدوح يسكن في الأعلى، وبينما تذهب روبي لمحاولة جلب أي مساعدة لهذه السيدة تسمع صوت شيء يسقط.

برومو شقة ستة

يبدأ برومو مسلسل شقة ستة بالفنانة روبي وهي تعاني أثناء نومها بينما تعلق هي على الأحداث، ويبدو من برومو مسلسل مسلسل شقة ستة أن الشقة ستكون هي البطل في المسلسل وهذا ما يؤكده اسم المسلسل، حيث تشهد الشقة أحداثًا غريبة كأن يقع “برواز” فجأة من الحائط.

0176caa968.jpg

أحمد حاتم وهاني عادل

ويشير برومو مسلسل شقة ستة إلى أنه كما أن هناك من يؤمن بوجود أسباب غير منطقية لما تشهده روبي في الشقة فإن هناك من لا يؤمن إلا بوجود تفسير علمي وهو الفنان أحمد حاتم، أما هاني عادل فإنه يظهر في المسلسل وهو مرتدي ملابس غريبة ويبدو أن له صلة بعالم الروحانيات، ولقد ظهرت الطفلة ريم عبد القادر خلال البرومو بصورة غير معتادة لها فقد كانت تصرخ وتبكي بصورة هيستيرية، وينتهي البرومو بصرخة مرعبة تؤكد أننا بصدد عمل مختلف في عالم الدراما المصرية.

4d22532271.jpg

أبطال مسلسل روبي الجديد

مسلسل شقة ستة، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، ومسلسل شقة ستة إنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.

be6ee22d4d.jpg

شخصية روبي 

تقدم روبي شخصية ياسمين في مسلسل شقة ستة، وهي صحفية تسكن في شقة تحمل رقم ٦ في أحد العمارات داخل أحد الأحياء في القاهرة، وتتخصص هذه الصحفية في ملف التحقيقات وتتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياتها، وتجعلها تحاول أن تثبت كل الحقائق.

تأجيل شقة ستة 

وكان مسلسل شقة 6 قد تم تأجيله من العام الماضي،  ولكن الشركة المنتجة قررت عدم عرض مسلسل شقة ستة  من ضمن مسلسلات رمضان 2021.




تم نشر هذا المقال اولا على موقع بوابة فيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الإعلامي أحمد سالم يقتحم عالم التمثيل بمسلسل «دليلك الذكي إلى الطلاق»
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة