أخبار عاجلة



أخبار سارة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف موعد خروجها من المستشفى



أخبار سارة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف موعد خروجها من المستشفى
أخبار سارة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف موعد خروجها من المستشفى


كتب : صدى العرب

أكد وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الصحية مستقرة إلى حد ما، وستكون بين عائلتها وفي بيتها خلال أسبوع أو 10 أيام حسبما قال الأطباء.

قال وائل فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "نقدر نقول إن ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما الفترة دي، والأطباء قالوا خلال أسبوع هتكون فى بيتها، ولكنها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمدلله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وأضاف عن حالتها: "هي قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات واهتمامهم، وإن شاء الله ياسمين تطلع قريب وأنا عارف أنها قوية، واحنا مش بنحب نتكلم عن مرضنا وكنت مانع ظهوري أو كلامي فى أي قناة ولكن دي الحالة اللي اتكلمت فيها".

وأردف: "ياسمين مدخلتش فى غيبوبة زي ما طلعت إشاعات بس عملت عمليتين في المعدة وده مش حاجة سهلة ودخلت بعدها العناية فضلت فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة".

واستكمل: "مقدرش أقول إن ياسمين ضحية خطأ طبي، فى نقابات بتكلمنا ولازم النقابات تتدخل فى الموضوع ده، والمهم عندي أن ياسمين تطلع، وده اللي يهمني فقط".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق وفاة مغني الراب المصري رامي دنجوان.. وصديقه: «كلماته عبرت عن الشباب» فن وثقافة -
التالى موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل حكاية جزيرة