أخبار عاجلة



تحرك عاجل من نقابة الموسيقيين ضد إيمان البحر درويش بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل (فيديو)





صدى العرب
ايمان البحر درويش

ايمان البحر درويش

كتب : صدى العرب

أكد طارق مرتضى، المستشار الاعلامي لـ نقابة الموسيقيين، على أن النقابة تستنكر تصريحات وأفعال المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على حسابه بموقع "فيسبوك"، والتي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية.

وقال طارق مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية "ما كان يليق به أن يفعل ذلك، وهذا شعور كل الشعب المصري، وفي حالة هياج على السوشيال ميديا ضد ما قاله، ومجلس النقابة على الفور أصدر بيانا تستنكر فيه ما حدث من الفنان إيمان البحر درويش، ووقوفها الكامل إلى جانب الدولة المصرية، حرية الرأي مكفول للجميع، ولكن أي رأي مخالف للإرادة المصرية هو رأي غير صائب، والإدارة المصرية تعبر عن الإرادة المصرية تماما".

وتابع مرتضى: "فُهم خطئا أن إيمان البحر درويش مشطوب من النقابة منذ 8 سنوات، ولكنه ما زال عضوا في النقابة والخلافات بينه والفنان مصطفى كامل في فترته لم تصل إلى شطبه، وبالتأكيد النقابة سيكون لها موقفا ضد ما فعله".

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع أهل مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق رئيس الإذاعة المصرية يستقبل رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية
التالى داوود حسين يكشف كواليس خاصة عن هنيدي ورأيه في مقالب رامز جلال بواحد من الناس الجمعة