أخبار عاجلة
درة تنشر صورا من رحلتها لـ باريس -

يسرا عن الفنان سمير غانم: "كان نقيا ومبيحبش النكد وعمره ما غلط فى حد" (فيديو)



أهل مصر
الفنانة يسرا في برنامج مساء دى إم سى

الفنانة يسرا في برنامج مساء دى إم سى

كتب : أهل مصر

قالت الفنانة يسرا، خلال حلولها ضيفة على الإعلامى رامى رضوان، فى برنامج "مساء دى إم سى"، المذاع على قناة "دى إم سى" الفضائية، مساء أمس الأربعاء، إن الفنان القدير الراحل سمير غانم كان شخصا نقيا وطيبا وكان لا يحب الحزن أبدا، كما كان لا يحمل أى ضغينة لأحد من زملائه.

وأضافت يسرا: "سمير غانم كان حاجة نقية وطيبة جدا، وعمره ما غلط فى حد ولا زعل حد ولا جاب سيرة حد، ومكنش بيحب الحزن ولا النكد ولا يحب حد يقول كلام على حد، ولما بتيجى سيرته أول تعبير بنبتسم، هو فعلا خسارة كبيرة جدا".

وتابعت، الفنانة يسرا أن سمير غانم، تحدث معها عن زوجته، وأخبرها أنها طلبت الزواج منه، مؤكدة على أن العلاقة بينهما لم تكن مجرد علاقة تجمع بين زوجين، لافتة إلى أن دلال عبدالعزيز، وقفت بجانبها في فترة مرض والدتها، والعلاقة كانت صحوبية وجدعنة وشهامة، ووالدتي لما كانت في المستشفى كانت دلال بتجيلي مع ميرفت أمين، والإعلامية بوسي شلبي، كانوا معايا طول الوقت.

صدى العرب



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعاد محمد.. لقبها السنباطي بـ"قيثارة السماء".. وهكذا تحدثت عن أصالة وأنغام
التالى يضم 7 أغاني.. حكيم يطرح ميدلي عن تطور مراحل الفن الشعبي