أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب إقليم بإندونيسيا -

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6.. الإعلان الثاني مترجم



كتب : مروة صلاح

يحرص العديد من محبي الدراما التركية بمتابعة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6؛ لما فيها من أحداث تثير حماس الجماهير لينتظروها أسبوعيا يوم الأثنين؛ لمتابعة حلقات المسلسل أسبوعيًا حيث أن مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 يدور في إطار رومانسي كوميدي ينال إعجاب قطاع كبير من عشاق الدراما حيث أنها من سمات المسلسلات الصيفية.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

تشهد أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 تصاعدًا كبيرًا خاصة بعد أن طلب بويراز من حزيران عدم السفر والبقاء معه في لتقوم حزيران بترك السفينة قبل مغادرتها والبقاء في الجزيرة وتعمل معه في الفندق وذلك الأمر لم يعجب ايديل التي تغار كثيرًا على بويراز مما يجعلها تقوم ببعض المشكلات لحزيران حتى تجعلها تترك الجزيرة في نفس التوقيت تفيق جدة بويراز التي تعلم حقيقة حزيران.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 حول فتاة تسمى حزيران وهي فتاة طموحة تريد الحصول على ترقية في عملها مما يجعل مديرها يستغلها المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية، والتي تبث قناة Star tv عبر تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

صدى العرب



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة أهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد عرض الحلقة 6 من المسلسل التركي لعبة الحظ
التالى العاطفة مسيطرة .. نضال الشافعي يتحدث عن رأيه في السوشيال ميديا