أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب إقليم بإندونيسيا -

اليوم.. عرض الحلقة 7 من مسلسل أسقف زجاجية

اليوم.. عرض الحلقة 7 من مسلسل أسقف زجاجية
اليوم.. عرض الحلقة 7 من مسلسل أسقف زجاجية


يحظى مسلسل أسقف زجاجية باهتمام عدد كبير من جمهور وعشاق الدراما التركية في وفي الوطن العربي، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن كل ما يتعلق بهذا المسلسل الناجح.

يمكن لمحبي المسلسل التركي أسقف زجاجية متابعة حلقة جديدة منه وهي الحلقة 7 اليوم الأربعاء، حيث أنه يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أسقف زجاجية كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت وتركيا، كما أنه يتم عرضها في الساعة السابعة بتوقيت مصر.

قصة المسلسل
تدور قصة مسلسل أسقف زجاجية حول جيم صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة الذى سيلعب دوره كوبلاى و ليلى التى تجسدها بانسو، حيث تنقلب المنافسة بينهما إلى قصة حب كبيرة

Image1_720212116023964890870.jpg
أبطال أسقف زجاجية
مسلسل "أسقف زجاجية" إخراج فهمي أوزتورك وتأليف ميريتش نوفيس ومن بطولة بانسو سورال، كوبيلاي آكا، أوتكو أتش، أحمد مليح يلماز، بيريل كيار، آيتن سويكوك، محمد بيلج أصلان، سيفانور جول، ألبير كوت، عزيز كانر إنان، جيزم إردم، إسماعيل كاراجوز.

الحلقة الأولى
وبدأ هذا المسلسل وانطلقت حلقته الأولى في شهر يونيو الماضي وبالتحديد في 9 يونيو الماضي، ولقد حققت الحلقة الأولى من مسلسل أسقف زجاجية نجاحًا لافتًا للأنظار وهذا ما دفع عدد كبير من الجمهور لمتابعة كافة حلقات المسلسل الذي يدور في إطار درامي رومانسي.

قناة العرض
وتستمر الحلقات الجديدة من مسلسل أسقف زجاجية Glass Ceilings، في الالتقاء بالجمهور على شاشة Show TV، في أمسيات الأربعاء في الصيف.

مسلسلات تركية صيفية
ومسلسل أسقف زجاجية ليس هو المسلسل التركي الصيفي الوحيد الذي يُعرض على الشاشات التركية فهناك عدد من المسلسلات التركية الأخرى على رأسها مسلسل لعبة الحظ والذي يدور حول اداء التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، ولن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية.

لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثت عنه، كما أن هناك مجموعة أخرى من المسلسلات الناجحة الأخرى التي يمكن مشاهدتها في الصيف.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما بين الحالة خطرة وصعبة.. ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة
التالى شقيق ياسمين عبد العزيز يقلق الجمهور: "ادعولها حالتها خطيرة"