أخبار عاجلة
مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بسوهاج -

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6
موعد عرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6


نجح مسلسل حكاية جزيرة في جذب انتباه الجمهور خاصة محبي المسلسلات ذات الطابع الرومانسي، وهو ما دفع الكثير من محبي المسلسل للبحث عن موعد عرض الحلقة 6 من المسلسل التركي الشهير.

حكاية جزيرة الحلقة 6
ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 6 من مسلسل حكاية جزيرة غدًا الثلاثاء الموافق 20 يوليو الجاري  في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية والسابعة مساء بتوقيت على شاشات Star TV، أو من الممكن مشاهدتها بعد هذا التوقيت عبر المواقع العربية المختلفة مثل قصة عشق.

الجدير بالذكر أن مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı، والذي يعرض حاليًا على شاشات Star TV، هو واحد من أكثر المسلسلات التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تلقى إعجابًا من قبل الكثيرين. 

Image1_7202119143359170493865.jpg
مكان تصوير حكاية جزيرة
توم تصوير مسسل حكاية جزيرة Island Tale في حي Sığacık بمنطقة Seferihisar في إزمير.

قصة المسلسل
وتدور قصة مسلسل حكاية جزيرة التركي حول معاناة الأتراك في واحدة من أكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط، وما يتعرضون له من اضظهاد وظلم فالقصة تعود إلى فترة الستينات من القرن الماضي، وذلك من خلال تسليط الضوء على المعاناة التي تعانيها العائلات والأُسر التركية في جزيرة قبرض بعد الأحداث الأليمة والدامية التي حدثت في عام 1963م، ونتيجة لذلك فقد تدخلت تركيا في وقت لاحق من أجل وضع حد للانتهاكات التي يتعرض لها الأتراك، ولإيقاف الاضطهاد والهجرة القسرية التي يمارسها القبارصة.

أبطال حكاية جزيرة
Alp Navruz و Ayça Ayşin Turan و İpek Tenolcay و Nihan Büyükağaç و Bülent Çolak و Cem Anıl Edge وBeril Pozam و Özge Demirtel و Rami Narin و Eylül Ersöz وهناك ممثلون مهمون مثل Bedia Ener.

الدراما التركية
يذكر أن الدراما التركية تحظى باهتمام كبير في عالمنا العربي وكذلك في مصر ويتابع المسلسلات التركية التي تُعرض تباعًا على الشاشات والمنصات الرقمية أو المواقع الإلكترونية عدد كبير من الجمهور باختلاف فئاتهم ولكن جميعهم يجتمعون على حب الدراما التركية التي تقدم العديد والعديد من الموضوعات الدرامية المميزة التي تجذب انتباه المشاهدين في كل مكان.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احمد السقا لياسمين عبد العزيز: دعواتكم لأختي وعشرة عمري
التالى الرد الأول لوالد حلا شيحة بعد اعتذارها علي مواقع التواصل الاجتماعي