أخبار عاجلة
انكسار حوثي جديد في تعز -
السعودية تحذر مواطنيها من السفر الى لبنان -




ارتفاع أرباح شركة GM إلى 1.9 مليار دولار







يدفع موردو بطاريات  شركة جنرال موتورز، LG Chem وLG Electronics، لشركة صناعة السيارات الأمريكية الكبرى،  ما قيمته 1.2 مليار دولار من الاسترداد الذي يؤثر على أكثر من 140،000 سيارة شيفروليه بولتEVs وEUVs التي تم بناؤها بين 2017 ومنتصف 2021.



 

 

سيؤدي ذلك إلى دفع أكثر من نصف الفاتورة التي تكبدتها نتيجة الاسترداد وتقدر بنحو 2 مليار دولار وفقًا لتقارير وكالة رويتر الاخبارية   

 

. تخطط العلامات التجارية لبدء استبدال وحدات البطارية هذا الشهر للمساعدة في القضاء على مخاطر الحريق  التي أدت إلى عملية استرجاع السيارات.

جنرال موتورز تبدأ في اصلاح سيارات العملاء

شيفروليه بولت EUV

قال شيلبان أمين، نائب الرئيس للمشتريات العالمية وسلسلة التوريد في جنرال موتورز: "تُعد LG موردًا محترمًا لجنرال موتورز، ويسعدنا التوصل إلى اتفاق معهم . وتواصل فرق الهندسة والتصنيع لدي جنرال موتورز  التعاون لتسريع إنتاج وحدات بطاريات جديدة ومن المتوقع أن تبدأ عمليات اصلاح سيارات العملاء  خلال الشهر الجاري " اكتوبر 2021 "  



GM تبشر بأرباح تصل الى 1.9 مليار دولار

وصرحت شركة جنرال موتورز بأنها ستدرك انتعاشًا تقديريًا في أرباحها للربع الثالث والذي سيعوض 1.9 مليار دولار من 2 مليار دولار في الرسوم المرتبطة بعملية الاستدعاء. 

 

تم العثور على أنود ممزق وفاصل مطوي داخل البطاريات التي تم توفيرها لشركة جنرال موتورز من قبل شركة LG للطاقة ، وهذا مايمثل جوهر المشكلة الحالية للبطاريات  .  وقالت LG Energy Solution في بيان: "في حين أن إجراءات الاسترجاع ستستمر مع الاستبدال الكامل لحزم البطاريات والوحدات المصممة للنماذج المبكرة للبطاريات، سيتم استبدال وحدات البطارية المصنعة حديثًا بشكل انتقائي بعد فحص برامج التشخيص".

شيفروليه بولت EVS

صرحت شركة جنرال موتورز، المتخصصة في صناعة السيارات، سابقًا أنها تعمل على برنامج جديد سيكون قادرًا على التعرف على الحالات الشاذة في البطارية في وقت أقرب لتوفير حماية أفضل لمركباتها الكهربائية من الحرائق في المستقبل. 

 

واوضحت شركة  LG Energy Solution وGM ببناء مصنعين مشتركين للبطاريات  في حيث يخططان لتسريع إنتاج السيارات الكهربائية لذلك ستكون ثقة المستهلك في التكنولوجيا ضرورية.






السابق تيسلا موديل S P100D تحترق بالكامل في مركز خدمة بجورجيا | صور
التالى «مكرم» تلقي محاضرة في الدبلومة التطبيقية حول المهارات الحديثة للعمل البرلماني - مصر -