أخبار عاجلة
"فيفا" يصرّ على كأس العالم كل عامين.. وهذه دوافعه -




ريفيان R1T 2022.. أول شاحنة بيك كهربائية بالكامل للطرق الوعرة | فيديو



ريفيان R1T 2022.. أول شاحنة بيك كهربائية بالكامل للطرق الوعرة | فيديو
ريفيان R1T 2022.. أول شاحنة بيك كهربائية بالكامل للطرق الوعرة | فيديو




أطلقت شركة ريفيان، المتخصصة بالسيارات الكهربائية سيارتها، R1T 2022 في جبال كولورادو ودعت مجموعة مختارة من المختصين والمهتمين بالسيارات والتكنولوجيا، ويمكن للشاحنة أيضًا السفر لمسافة تصل إلى 314 ميلًا (505 كم) بشحنة واحدة.



وتم الكشف عن R1T لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018، وبعد مراجعات كثيرة ستصل السيارة إلى أيدي العملاء في أوائل عام 2022. 

من بين التجهيزات الرئيسية في R1T محركان كهربائيان في المحور الأمامي ينتجان 415 حصانًا وعزم دوران يبلغ 413 رطلًا (559 نيوتن متر)، واثنان في المحور الخلفي ينتجان 420 حصانًا و295 رطلًا (671 نيوتن متر) من عزم الدوران. يمكن للشاحنة أيضًا السفر لمسافة تصل إلى 314 ميلًا (505 كم) بشحنة واحدة.

 



تجهيزات ريفيان R1T تفوق أي بيك موجودة عالميا


أكدت شركة ريفيان المتخصصة بالسيارات الكهربائية، تتمتع R1T  بعدد من الميزات الفريدة التي تميزها عن جميع شاحنات البيك أب الأخرى الموجودة في السوق. من بينها غطاء تونيو أوتوماتيكي، وسرير مسطح تمامًا، وضاغط هواء، ومنفذين للطاقة  ، ونفق تروس 

زودت سيارات شركة ريفيان المتخصصة بالسيارات الكهربائية بصندوق تخزين ضخم، ونظام صوت ميريديان بـ18 مكبر صوت، مكبر صوت بلوتوث مدمج أسفل المركز وحدة التحكم التي يمكن إزالتها. 

طول المسارات على الطرق الوعرة

أداء سيارات شركة ريفيان المتخصصة بالسيارات الكهربائية R1T أكثر أهمية بكثير من كل الميزات السابقة حيث تعمل ببراعة على الطريق وعلى طول المسارات على الطرق الوعرة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى التعليق الهوائي القابل للتعديل.






السابق سلوى خطاب: أمينة رزق سبب دخولي الفن - فن وثقافة -
التالى سيارة كهربائية أنيقة ورخيصة الثمن لحل مشكلة الازدحامات المرورية!