أخبار عاجلة
تشيلسي يدك شباك نوريتش سيتي بسبعة أهداف -
احتجاجات تطالب بحل الحكومة في السودان -
هروب مئات السجناء من سجن في نيجيريا -




سلوى خطاب: أمينة رزق سبب دخولي الفن - فن وثقافة -



سلوى خطاب: أمينة رزق سبب دخولي الفن - فن وثقافة -
سلوى خطاب: أمينة رزق سبب دخولي الفن - فن وثقافة -




صدى العرب



سلوى خطاب

سلوى خطاب

قالت الفنانة سلوى خطاب، إن حب ليس سهلا وهو أمر غالٍ جدا، مبينة أن حب الناس يفوق كل الثروات الموجودة في الدنيا، مؤكدة أنها تتفاجأ بتكريمها، وخاصة تكريمها الأخير في مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرة إلى أنها ترى أنه ما زال لديها الكثير لتقدمه ولا تكتفي بالتكريمات ولكنها تريد كتابات جديدة لتخرج الطاقات الموجودة عندها.

أقنعت جدتي بأن أصبح مثل أمينة رزق

وأضافت «خطاب» خلال استضافتها في برنامج «يحدث في » على  فضائية MBC مصر، أمس الخميس، ويقدمه الإعلامي شريف عامر، أن الفنانة القديرة أمينة رزق سبب دخولها الفن، حيث أقنعت جدتها بأن تصبح مثلها لأجل أن تترك كلية التجارة لأنها لا تحب الرياضيات.



زعلت إني معنديش تاريخ

وواصلت قائلة: «قدمت لما طلبوا أول دفعة بنات في المسرح»، متابعة: «مفتكرتش إن أنا تعبت لما قالولي نعمل كتاب عنك، وقعدت أفكر عندي كم عمل كويس في التليفزيون والسينما وكانوا علامات بس زعلت أوي على المسرح مش معقولة أبقى خريجة مسرح وميبقاش في جيلنا تاريخ مسرح واللي قبلينا كان عندهم تاريخ مسرح، المسرح نبض وثقافة ووعي وحتى يعمل روح حلوة للناس ورسالته مباشرة وسريعة، مش معقولة كل مسارح الدولة في مصر متبقاش فيها أعمال وإحنا المسرحيين برضه علينا دور ولازم نسعى».

يحيى الفخراني يحترم الجمهور

وأوضحت الفنانة أن نجاح الفنان يحيى الفخراني في المسرح يثبت أن الجمهور يريد من يحترم عقليتهم حتى إذا كان يقدم ضحكا وكوميديا لهم، مؤكدة أنها تريد تقديم عدة أعمال في المستقبل خاصة في ظل وجود أشخاص يكتبون ببراعة، مشددة على أنها تحب العمل مع الجيل الجديد.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق التطبيق في نوفمبر.. آلية جديدة لمنع التلاعب في أسعار السيارات الجديدة
التالى Civic الجبارة من هوندا تظهر بحلة جديدة!