أخبار عاجلة
السيطرة على حريق عقار سكني في البساتين -
الوزير: زيادة التعاون مع الأردن والعراق -
طريقة تحضير طاجن الخضار بزيت الزيتون -
لعشاق المأكولات البحرية | أرز صيادية بالجمبري -
نصائح للمرأة| علاج البلغم عند الحامل -




بالأسعار والمواصفات.. مرسيدس C-Class الجديدة في السوق المصري







استقبل السوق المصري واحدة من أهم السيارات العالمية وهي “سيارة مرسيدس C-Class” ألمانية الصنع، والتي يصل سعرها داخل السوق المحلي إلى 949 ألف جنيه، كما تتوفر السيارة بثلاث فئات. 



محركات مرسيدس C-Class

وكشفت شركة مرسيدس عن طرازات C-Class الجديدة محليًا، وقالت إن السيارة تتوفر بمحرك 1500 سي سي بنظام هايبرد محدود بقوة 48 فولت. 

وتأتي المنظومة بقوة إجمالية 170 حصان للنسخة C180 وتسارع في 8.6 ثانية، كما يأتي المحرك بقوة 240 حصان في C200 وتسارع في 7.3 ثانية، وتأتي بناقل حركة جي ترونيك من 9 سرعات. 

أسعار مرسيدس C-Class

وستقدم السيارة في 3 فئات كالتالي: 

C180 AVANTGARDE Plus بسعر 949 ألف جنيه.

 C180 Sport بسعر 959 ألف جنيه.

C200 Sport بسعر مليون و115 ألف جنيه. 



تصميم لمرسيدس C-Class

وتأتي سيارة مرسيدس C-Class  بتصميم مختلف في الخارج والداخل وتقدم بتصميم يظهر عرض السيارة مع غطاء محرك بارز وعجلات رياضية بارزة 18 بوصة. 

وتواصل الشركة المتخصصة في صناعة السيارات الألمانية، الحفاظ على شبكتها المميزة مع شعار شركة مرسيدس وسطها، فيما تزيد بعض الفئات في اضافة عناصر AMG المرئية الخاصة التي تشمل لمسات كرومية وأجزاء رياضية، مما تجعل سيارة الشركة أكثر تميزًا وأناقة داخل عالم السيارات. 

التجهيزات في مقصورة C-Class

وفي الداخل، حرصت شركة مرسيدس المتخصصة في صناعة السيارات على توفير شاشات خاصة رياضية، وتصميم جديد للمقاعد بلمسات رياضية، مع أبواب جديدة، واستخدامات خامات تصنيع عالية الجودة.

كما تشمل السيارات العديد من لمساتها المميزة منها: شاشة 12.3 بوصة للعدادات، وشاشة 11.9 بوصة مع نظام MBUX الترفيهي وشاشات LCD، ومقاعد كهربائية، وذاكرة، وأحزمة أمان حمراء، وشاحن لاسلكي، وسقف بانوراما قابل للحركة. 

وسائل الأمان في مرسيدس C-Class

 تتميز سيارة مرسيدس C-Class بالعديد من  وسائل الأمان، تشمل: مساعد الركن، وكاميرا 360 درجة، ونظام اكتشاف النقاط العمياء، ومساعد انتباه السائق، وفرامل نشطة مما يجعل القيادة أكثر أمانا داخل السيارة.






التالى النجم الهندي فارون كابور يشارك في بوليوود لأول مرة: إهداء لروح أخي - فن وثقافة -