أخبار عاجلة



جميرا شاطئ المسيلة والزياني يطلقان عرض إقامة حصرية وقيادة استثنائية





جريدة الأنباء الكويتية

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة مؤخرا عن إطلاق عرضه الاستثنائي للعطلات الفاخرة بعنوان «إقامة حصرية وقيادة استثنائية» بالتعاون مع شركة السيارات الكويتية للتجارة - الزياني.

ويتوافر هذا العرض حصريا لنزلاء وحدات الفلل والدوبلكس، ليستمتعوا بتجربة قيادة سيارات فارهة عالية الأداء طوال فترة إقامتهم بالفندق عند حجز ليلتين أو أكثر.

جدير بالذكر أن نزلاء الفلل الخاصة سيحظون بفرصة للاختيار من بين قيادة واحدة من سيارات فيراري الخارقة أو احدى سيارات بنتلي الأنيقة، بينما سيحظى نزلاء وحدات الدوبلكس بتجربة قيادة إحدى سيارات مازيراتي بموديلاتها المثيرة أو سيارات جاكوار بإمكاناتها اللامحدودة.

كما يشمل العرض مميزات أخرى منها وجبة إفطار يومية في مطعم الفندق الرئيسي «غاردن كافيه»، وخصم 20% على المطاعم وجلسات المساج في تاليس سبا بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر في الساعة 9 صباحا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 عصرا بحسب توافر الإمكانية.

هذا، ويتوافر العرض للحجز من تاريخ 15 الجاري وحتى تاريخ 15 القادم وقابل للحجز طوال أيام الأسبوع عن طريق الاتصال المباشر بفريق الحجوزات بالفندق على 601 69 222.

فسواء كان لديك شغف القيادة، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، أو السكن ذو المستوى العالمي مع الاستمتاع بأفخر أنواع المأكولات، فإن عرض «إقامة حصرية وقيادة استثنائية» في منتجع جميرا سيوفر لك كل ما تحتاج إليه لقضاء عطلة عائلية مثالية.

«جميرا شاطئ المسيلة» و«الزياني» يُطلقان عرض «إقامة حصرية وقيادة استثنائية»
«جميرا شاطئ المسيلة» و«الزياني» يُطلقان عرض «إقامة حصرية وقيادة استثنائية»

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع جريدة الأنباء الكويتية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جريدة الأنباء الكويتية ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الأنباء الكويتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق من «اسجد لكلبي» إلى الجنايات.. القصة الكاملة للدكتور عمرو خيري والممرض - حوادث -
التالى «الجامعات الخاصة والأهلية»: 300 طالب سجلوا رغباتهم منذ الساعة 5 مساءً مصر -