أخبار عاجلة




وكيل صحة البحر الأحمر يطمئن على مصابى حريق قاعة مهرجان الجونة







اطمأن الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، على صحة مصابى حادث حريق إحدى قاعات مهرجان السينمائى، وذلك بمستشفى الجونة.

ووجه "مرعى"، بتوفير أوجه الرعاية الطبية اللازمة ومتابعة حالتهم الصحية، وذلك فور نشوب حريق محدود بإحدى القاعات المخصصة لمهرجان الجونة السينمائى، بمحافظة البحر الأحمر، بناء على تكليف الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.



وذكرت بيان لمديرية الصحة بالبحر الآحمر، أن وكيل وزارة الصحة انتقل على الفور إلى موقع اندلاع الحريق وتم الدفع بـ20 سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحريق وتم نقل 8 حالات إلى مستشفى الجونة وهى الأقرب لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، فيما قدمت الفرق الإسعافية والعيادات المتنقلة الخدمة الطبية لست حالات بموقع الحريق، كانوا يعانون من اختناقات وإغماءات، وتماثلوا للشفاء وغادروا.

كما تم الدفع بفرق انتشار طبى سريع تضم فرقًا طبية من مديرية الشئون الصحية ووزارة الصحة مزودة بكافة الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية، بالإضافة إلى تمركز عيادات متنقلة تقدم كافة الخدمات الطبية والاسعافية، متواجدة ومتأهبة ضمن خطة التأمين الطبى للمهرجان، بموقع الحريق لتقديم الخدمات الطبية والإسعافية لأى إصابات.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق أطعمة ومشروبات تمنع ظهور حب الشباب.. منها الليمون والتوت
التالى «الصحة العالمية» تطلق أول استراتيجية عالمية لمكافحة إلتهاب السحايا