أخبار عاجلة



صحة الغربية : تكثيف الجهود لتطعيم المواطنين ضد كورونا بواسطة الفرق المتنقلة





أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، استمرار تطعيم العاملين بمديرية ، والدفع بالفرق المتحركة بالمدارس لتلقى المواطنين وحصولهم على لقاح فيروس ، حرصا على صحتهم وسلامتهم وذلك فى إطار خطة الدولة الوقائية للتصدى لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح وكيل الوزارة، فى تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، تم تخصيص بعض المدارس لتلقى المواطنين لقاح فيروس كورونا لتخفيف التكدس على مراكز اللقاح الثابتة وتخصيص الفرق المتنقلة مع اتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم وتذليل جميع المعوقات لإنجاز العمل.

وأشار إلى استمرار تطعيم المسافرين للخارج بالمراكز الطبية والبالغ عددها 8 مركز حتى الآن، واستخراج الشهادات المعتمدة للراغبين فى استخراجها، مع التنبيه عليهم بإتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم.

وأكد "حميدة" أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أى جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن، موضحا أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقى لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع مبتدأ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مبتدأ ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مبتدأ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق هل تعاني من دهون البطن؟ .. إليك 3 مكونات عليك تناولها في "كل وجبة"
التالى الكيوي والبابايا فواكه تعزز جهاز المناعة