أخبار عاجلة
تراجع أسعار الذهب -
سلطنة عمان تسجل 1480 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
الإمارات.. 1719 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا -

حقيقة عرض النصر لنجم البرتغال

صدى العرب

كشفت تقارير صحافية حقيقة تقدم نادي النصر لعرض رسمي لنجم منتخب البرتغال وفريق سبورتنج لشبونة، جواو بالينيا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت صحيفة “أبولا” البرتغالية، إلى أن نادي النصر قدم عرضًا رسميًا إلى سبورتنج لشبونة، من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط، جواو بالينيا خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن طلبه تم رفضه.

وتابعت: “النصر لم يكن الوحيد الذي طلب التعاقد مع نجم منتخب البرتغال، ولكن وصلته عروض أيضًا من إنجلترا وروسيا، ولكن مطالبات النادي المالية لم يتم الموافقة عليها، وهو ما تسبب في استمرار اللاعب مع الفريق”.

وأضافت الصحيفة: “استمرار اللاعب مع سبورتنج وتألقه اللافت خلال الفترة الماضية تسبب في ارتفاع قيمته السوقية، وهو ما دفع إدارة النادي لبدء مفاوضات التجديد معه ومنحه الحد الأقصى من الرواتب والذي يصل إلى مليون يورو”.

جواو بالينيا
جواو بالينيا

على الجانب الآخر، يستعد العالمي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى لمواصلة انتفاضته وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره ضمك، مساء يوم الجمعة الموافق 9 إبريل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والعين
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

شارك الخبر

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حقيقة عرض النصر لنجم البرتغال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبول استئناف الطائي
التالى قبول استئناف الطائي واعتبار فريق الخليج خاسراً " 3 – 0 " - صحيفة صدى الالكترونية