الصرامي يُثير الجدل بشأن ريجيكامب

صدى العرب

علق المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي على تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع مدرب الهلال السابق، الروماني ريجيكامب.

وقال الصرامي: “ريجيكامب مدرب روماني كبير.. حقق مع الهلال وفي تجربته الخليجية نتائج ممتازة، وصل مع الهلال لنهائي دوري الأبطال بعد غياب طويل تجاوز 14 عامًا”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ولكنه خسر الكأس لاصطدامه بعقبة سيدني الصعبة في مجموع المباراتين خسر ذهاباً بهدف وتعادل إيابا سلبياً.. عاد لنهائي الكأس وخسر من الأهلي فريقه الجديد”.

الأهلي
لاعبو الراقي – المصدر @ALAHLI_FC

وكان النادي الأهلي قد أعلن بالأمس عن تعاقده رسميًا مع ريجيكامب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 أشهر، خلفًا لمدربه الصربي فلادان ميلويفيتش الذي تمت إقالته لتراجع النتائج، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف ضد نظيره الفتح في الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليواصل نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة من 24 مباراة.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الأهلي – المصدر spl

شارك الخبر

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصرامي يُثير الجدل بشأن ريجيكامب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 4 مباريات في دوري الدرجة الأولى
التالى النصراويون ينتظرون تزكية الرئيس الـ15