4 في دوري الدرجة الأولى

صدى العرب

تُختتم الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى منافساتها، مساء اليوم الخميس، بـ4 وسط منافسة قوية على التقدم في الترتيب والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

وتنطلق مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى عند الساعة 6:30 مساء بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل ضد نظيره العدالة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وتُقام مباراتان عند الساعة 6:55 مساء، حيث يلعب الفيحاء ضد جدة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم ضيفًا على نجران في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

ومن المقرر أن تُختتم منافسات الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى عند الساعة السابعة مساء، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم ضد نظيره الجيل على ملعب نادي الحزم.

موعد مباريات اليوم – المصدر @M_S_League

وكانت منافسات الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى قد انطلقت بالأمس بـ6 مباريات، انتهت 4 منها بالفوز، فيما خيم التعادل على مواجهتي عرعر والثقبة بنتيجة 1/1، والكوكب مع الجبلين بنتيجة 2/2.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج على مضيفه البكيرية بثلاثية مقابل هدفين، وتجاوز الطائي عقبة الشعلة بهدف دون رد، وخسر النهضة أمام ضيفه أُحد بنتيجة 3/2، وتغلب الدرعية على مضيه هجر بهدف نظيف.
شارك الخبر

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 4 مباريات في دوري الدرجة الأولى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباريات اليوم الخميس - صحيفة صدى الالكترونية
التالى الصرامي يُثير الجدل بشأن ريجيكامب