أخبار عاجلة

حقيقة تفاوض الهلال مع مدافع القادسية - صحيفة صدى الالكترونية

حقيقة تفاوض الهلال مع مدافع القادسية - صحيفة صدى الالكترونية
حقيقة تفاوض الهلال مع مدافع القادسية - صحيفة صدى الالكترونية

صحيفة صدى الالكترونية

ماجد محمد (صدى):

علق رفيع الشهراني، وكيل أعمال خليفة الدوسري، قلب دفاع نادي القادسية ، على الشائعات التي تتردد في الوقت الحالي، بشأن مستقبل اللاعب وانتقاله إلى نادي الهلال.

وقال الشهراني: "لا صحة للشائعات المتداولة حول اهتمام أندية العاصمة، باللاعب الشاب"، مؤكدا أن خليفة الدوسري، يرتبط بعقد مع القادسية، يمتد لمدة عامين ونصف، ولا يمكن له التفاوض أو الاتفاق مع أي نادي آخر، بحسب صحيفة البلاد.

ودعا وكيل أعمال الدوسري، الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، بتقديم عرض رسمي إلى القادسية، والذي سيكون له القرار الأخير، في بيعه أو الإبقاء عليه، مشددا على أن الدوسري، يريد التركيز مع ناديه القادسية، وكذلك مع المنتخب الأولمبي السعودي، الذي يستعد لخوض غمار بطولة كرة القدم بالدورة الأولمبية في طوكيو، خلال الصيف الحالي.

وفي وقت سابق أشارت تقارير صحفية إلى عقد اتفاق رسمي بين الهلال واللاعب، في انتظار حسم الصفقة، مع مجلس إدارة ناديه.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حقيقة تفاوض الهلال مع مدافع القادسية - صحيفة صدى الالكترونية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة صدى الالكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البكيري مصدوم من ديون النصر
التالى الاتحاد يستعيد الشنقيطي قبل مواجهة الهلال - صحيفة صدى الالكترونية