أخبار عاجلة
«توليدو».. جورج فلويد جديد في شيكاغو -
دراسة: حليب الثدي لا يصيب الرضع بـ"كوفيد-19" -

مفاجأة تنتظر آل معمر

مفاجأة تنتظر آل معمر
مفاجأة تنتظر آل معمر

صدى العرب

يترقب جمهور نادي النصر الجمعية العمومية التي تُعقد اليوم الخميس بالنادي، وذلك لتزكية مسلي آل معمر رئيسًا للنادي خلفًا لصفوان السويكت.

وكشف القانوني أيمن الرفاعي توقعاته بشأن ما سيحدث في عمومية النصر قائلًا: “التزكية تعني إجماع أعضاء الجمعية العمومية على تنصيب رئيس النادي وإذا اعترض عضو سيتم الاتجاه إلى الانتخاب”.

وتابع الرفاعي قائلًا في تصريحاته لـ برنامج “في المرمى” المذاع على قناة “العربية” : “وزارة الرياضة، تملك القرار الأخير، في الموافقة على تزكية أو انتخاب آل معمر، من عدمه، والأصوات التي يملكها الأمير خالد بن فهد، تكفي لتنصيب أي مرشح، لرئاسة نادي النصر”.

واستُبعد غانم المطيري من رئاسة النصر، يوم الأحد الماضي؛ بسبب عدم إرفاق إقرار المسؤولية التضامنية أثناء الترشح.

وكان المطيري قال قبل استبعاده: إن حظوظه متساوية مع مسلي آل معمر للفوز برئاسة النصر، مضيفًا أن هدف كل منهما هو خدمة كيان العالمي، وذلك وفق تصريحاته لـ“الرياضية”.

وستنطلق الجمعية العمومية للعالمي،  في تمام الـ5:10 دقائق مساء اليوم.

ويحتل فريق النصر، المركز الخامس حاليًّا بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، كما أن العالمي سيواجه فريق الفيصلي مساء الأحد المقبل في دور الـ4 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
شارك الخبر

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مفاجأة تنتظر آل معمر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرائد يُحدد شرطه لـ النصر
التالى رد حاسم من غروهي