أخبار عاجلة
موجز الاخبار اليومي 28/2/2021 -

فيتوريا يكشف حقيقة تدريبه للهلال - صحيفة صدى الالكترونية

فيتوريا يكشف حقيقة تدريبه للهلال - صحيفة صدى الالكترونية
فيتوريا يكشف حقيقة تدريبه للهلال - صحيفة صدى الالكترونية

صحيفة صدى الالكترونية

ماجد محمد (صدى):

حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر، الجدل بشأن مستقبله التدريبي خلال الفترة المقبلة وإمكانية قيادته للهلال.

وأكد روي فيتوريا، أنه لا يغلق الباب أمام أي نادي في البرتغال، مؤكدا أنه سيعود للتدريب خلال الأشهر القليلة المقبلة، لافتًا إلى أنه لا يمانع في تدريب أي فريق برتغالي، وسيشعر بالرضا، موضحا أنه يقبل التحديات الصعبة.

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت لتفكير إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل في الإطاحة بالروماني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا وخسارة كأس السوبر أمام النصر.

وبرز البرتغالي فيتوريا ضمن قائمة مرشحة لتدريب الهلال حال رحيل لوشيسكو في الفترة المقبلة، خاصة في ظل خبرته بالدوري السعودية والمنافسات الآسيوية.

 

 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيتوريا يكشف حقيقة تدريبه للهلال - صحيفة صدى الالكترونية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة صدى الالكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. ستيفن جاكسون يعتنق الإسلام - صحيفة صدى الالكترونية
التالى الجزيرة الإماراتي يفسخ عقد عموري - صحيفة صدى الالكترونية