5 قرارات نارية من فض المنازعات ضد الاتحاد

صدى العرب

قررت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء اتفاقية التسوية النهائية المبرمة بين الاتحاد ونادي هجر بسبب عدم التزام العميد بسداد المبلغ المتفق عليه.

وجاء في قرار غرفة فض المنازعات الرسمي أن إلغاء الاتفاقية جاء بسبب عدم التزام العميد بسداد الدفعة الثانية كاملة بالوقت المحدد لها، وذلك استنادًا على البند الخامس من الاتفاقية.

كما ألزمت الغرفة، العميد بدفع 7 ملايين و 250 ألف ريال لنادي هجر وهي تمثل المتبقي من إجمالي قيمة قرارات الغرفة السابقة حول صفقة فيصل الخراع.

وأُلزم العميد أيضًا بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع لفت نظر النادي المدعى عليه وهو العميد.

كما اعتبرت الغرفة، قرار دفع العميد لـ 7 ملايين و 250 ألف ريال قرار إلزامي ويُنفذ من قبل العميد، بعد اكتسابه الدرجة القطعية لتنفيذه.

يذكر أن العميد يمر بفترة فنية صعبة حاليًا حيث خسر من فريق الاتفاق بثنائية دون رد في الجولة الـ16 بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 5 قرارات نارية من فض المنازعات ضد الاتحاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الهلال يتعافى بـ "خماسية" في شباك الفتح