أخبار عاجلة
مقتل متظاهرين برصاص الشرطة في ميانمار -

ميلويفيتش: ما يحدث صعب عليّ وأطالب الجماهير بالصبر

صدى العرب

أبدى المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش إحباطه بعد تعادل فريقه الأهلي ضد الباطن، رغم تقدم الراقي مرتين في النتيجة، مطالبًا الجماهير بالصبر.

 

وتحدث ميلويفيتش بعد مباراة الأهلي ضد الباطن قائلًا: “لا أعلم إذا كنت غاضب من النتيجة أم لا، ما يحدث صعب علي، ولا أعلم ماذا أقول.. أنا متعب جدًّا وسوف أقاتل حتى لو كنت وحيدًا، مع طاقمي الفني واللاعبين”.

وتابع المدير الفني الصربي تصريحاته لـ”القنوات الرياضية السعودية”، قائلًا: “أنا مدرب محترف، ممكن أغادر النادي اليوم أو غدًا أو في أي وقت، أطلب من الجماهير دعم النادي، وأعدهم أنني سأقاتل دائمًا مع اللاعبين”.

الأهلي والباطن
المؤشر يحتفل بهدفه – المصدر spl

واحتضن الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مباراة الأهلي ضد الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بنتيجة 2/ 2.

وأحرز ثنائية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معتز هوساوي وسلمان المؤشر من ركلة جزاء في الدقيقتين 11 و28، وتألق صالح آل عباس وسجل هدفي الباطن عند الدقيقتين 16 و43.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ميلويفيتش رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل الباطن إلى النقطة 17 في المركز الـ13.

دوري محمد بن سلمان
نتيجة المباراة – المصدر @SPL

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ميلويفيتش: ما يحدث صعب عليّ وأطالب الجماهير بالصبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السويلم: قسوة النصر مؤلمة إذا حضرت روح أبطالنا بالميدان
التالى خالد بن فهد يتصدر احتفالات النصراويين بالسوبر