أخبار عاجلة
الدولار الكندي يرتفع بدعمٍ من انتعاش النفط -
بايدن وفلسطين.. تغييرات متوقعة لكن بحدود -

إيقاف نجم مانشستر يونايتد بسبب كلمة - صحيفة صدى الالكترونية

إيقاف نجم مانشستر يونايتد بسبب كلمة - صحيفة صدى الالكترونية
إيقاف نجم مانشستر يونايتد بسبب كلمة - صحيفة صدى الالكترونية

صحيفة صدى الالكترونية

وكالات (صدى):

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد ثلاث مباريات وتغريمه بـ100 ألف جنيه إسترليني، بسبب كلمة "عنصرية" على مواقع التواصل الاجتماع

وكان كافاني رد على تهنئة من أحد أصدقائه عبر "إنستغرام" قائلا: "غراسياس نغريتو"، (شكرا لك أيها الأسود الصغير) بعد الفوز على ساوثهامبتون 3-2 ضمن الدوري المحلي "البريميرليغ" في الشهر الماضي، في مباراة سجل خلالها مهاجم سان جيرمان الفرنسي السابق ثنائية.

وحذف كافاني ماقاله أن يتقدم باعتذار قال فيه: "الرسالة التي كتبتها بعد المباراة كانت بمثابة تحية حميمة لصديق، لشكره على التهنئة بعد المباراة".

وأضاف أنه لم يتعمد على الإطلاق أن يهين أحدا، مضيفا "أنا مناهض لأي لغة وتصرف عنصري وأنا حذفت الرسالة ما أن أعلموني بأنه يمكن فهمها على نحو خاطئ. أود أن أعتذر بصدق عن ذلك".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إيقاف نجم مانشستر يونايتد بسبب كلمة - صحيفة صدى الالكترونية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة صدى الالكترونية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابات جديدة بـ"كورونا" في الأهلي المصري - صحيفة صدى الالكترونية
التالى رئيس لجان التحكيم في مهرجان الإبل: قراراتنا دقيقة