أخبار عاجلة



نواف بن سعد: لم أكن أتمنى أن تصل أزمة سامي الجابر للقضاء





صدى العرب

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، الأمير نواف بن سعد، أنه لم يكن يتمنى أن تتصاعد أزمته مع نجم الزعيم السابق، سامي الجابر بسبب أزمة الـ170 مليون ريال.

 

وعلق الأمير نواف بن سعد على هذه الأزمة قائلًا: “لم أكن أتمنى أن نصل لهذه المرحلة ونتوجه للقضاء في قضية الـ170 مليون مع سامي الجابر .. طلبت اعتذار يحفظ قيمة نجم بالهلال لكن الجابر رفض آنذاك”.

وتابع رئيس الهلال السابق تصريحاته قائلًا: “موضوع الـ170 مليون كان منتهي عندي بعد بيان وزارة الرياضة ورابطة المحترفين، وأرى أن هذه الأزمة أضرت بجماهير الهلال وكان مثل (الحراج)”.

نواف بن سعد
الأمير بن سعد

وأضاف نواف بن سعد خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “توجد معلومات كثيرة ليست صحيحة تم ذكرها بعيدة عن موضوع الـ170 مليون ريال”، مختتمًا تصريحاته قائلًا: “سامي الجابر من ضمن أفضل 5 لاعبين في تاريخ الكرة ”.

وكانت قضية الـ170 مليون ريال التي لم تُدقق في الهلال قد أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، ما دفع الأمير نواف بن سعد لمقاضاة سامي الجابر لتشويه السمعة، قبل أن يخرج النجم الهلالي باعتذار عبر حسابه على “”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نواف بن سعد وسامي الجابر

وأبدى الأمير نواف بن سعد، استياءه من التنافس الشديد بين الأندية لحسم الصفقات لكسب الجماهيرية فقط، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تطبيق الاحتراف تحسن خلال الفترة الحالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان ابن سعد قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتم تكليف سامي الجابر بدلًا منه.
شارك الخبر

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نواف بن سعد: لم يقم أي شرفي هلالي بدعم مشروط
التالى اتحاد الكرة يطلب تأجيل بطولة خليجي 25