أخبار عاجلة
تعادل نيوكاسل وليدز في الدوري الإنجليزي -



نواف بن سعد: لم يقم أي شرفي هلالي بدعم مشروط





صدى العرب

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، الأمير نواف بن سعد، بأعضاء الشرف في الزعيم، لافتًا إلى أن الجميع يدعم الكيان دون شرط.

وقال الأمير نواف بن سعد: “جمهور الهلال يدفع من يعمل في النادي.. لم يقم أي عضو شرف بالهلال بدعم مشروط.. الهلال دائمًا ثابت ولا توجد مظلة للنادي ترعاه كما يقال.. في الهلال نأخذ رأي كل الأعضاء وبدون شرط الدعم”.

وتابع رئيس نادي الهلال السابق تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “تم تحوير تصريح سابق لي واعتباره كتهديد لأعضاء الشرف .. وكارلوس إدواردو أصبح هداف بسبب وجود اللاعب ألميدا”.

نواف بن سعد
رئيس الهلال السابق

وأبدى الأمير نواف بن سعد، استياءه من التنافس الشديد بين الأندية لحسم الصفقات لكسب الجماهيرية فقط، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تطبيق الاحتراف تحسن خلال الفترة الحالية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان ابن سعد قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتم تكليف سامي الجابر بدلًا منه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نواف بن سعد وسامي الجابر
شارك الخبر

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق نواف بن سعد: لم أكن أتمنى أن تصل أزمة سامي الجابر للقضاء
التالى أول تعليق لرونالدو بعد الانضمام رسميا لمانشستر يونايتد