أخبار عاجلة
الشثري: 3 شروط للطلاق.. وهناك إجراءات سابقة له -



نواف بن سعد: التنافس بالتعاقدات لكسب الجماهيرية “غير معقول”





صدى العرب

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، الأمير نواف بن سعد، استياءه من التنافس الشديد بين الأندية لحسم الصفقات لكسب الجماهيرية فقط، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تطبيق الاحتراف تحسن خلال الفترة الحالية.

وقال الأمير نواف بن سعد: “من حسن حظي أن عملت في فترة كان بها أسماء كبيرة في الرياضة مثل الأمير سلطان بن فهد وعبدالله الدبل .. تطبيق الاحتراف حاليًّا تحسنت”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “التنافس في التعاقد لكسب الجماهيرية غير معقول ويسبب خسائر على النادي.. لا يمكن أن أتعاقد مع لاعب بديل بعشرات الملايين”.



وأضاف الأمير نواف بن سعد قائلًا: “لم أكن في الإدارة الهلالية وقت تحديد عقد اللاعب عبدالعزيز الدوسري .. اللاعب يتعرض للرهبة عندما يلعب في نادٍ كبير مثل الهلال“.

وكان ابن سعد قد تقدم باستقالته من منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتم تكليف سامي الجابر بدلًا منه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
شارك الخبر

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق منتخب السعودية يرفع درجة الاستعداد لمواجهة فيتنام
التالى نواف بن سعد: لم يقم أي شرفي هلالي بدعم مشروط