أخبار عاجلة



عجز 8 ملايين ريال في نادي التعاون





صدى العرب

عقد نادي التعاون، مساء أمس الثلاثاء، الجمعية العمومية غير العادية لمنافسات الموسم الرياضي 2020/ 2021.

وحضر الجمعية العمومية الغير عادية لنادي التعاون، مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة إلى ممثلي وزارة الرياضة.

وبدأت الجمعية العمومية بكلمة ترحيبية من رئيس النادي، سعود بن أحمد الرشودي، وتم بعد ذلك قراءة جدول الأعمال واعتماده، وعرض تقرير مجلس الإدارة (ملخص التقرير السنوي).

 

نادي التعاون
جانب من الجمعية العمومية – المصدر @AltaawounFC

كما تم عرض البيانات المالية بعد مراجعتها وتدقيقها من مدقق الحسابات، وشهادة البيانات المالية الإيرادات والمصروفات والمركز المالي والالتزامات المالية.

وبلغت إيرادات نادي التعاون خلال السنة المالية 87 مليون و749 ألف و552 ريال، فيما وصلت المصروفات إلى 96 مليون و492 ألف و798 ريال، لتكون قيمة العجز المالي 8 ملايين و743 ألف و246 ريال.

نادي التعاون
جانب من الجمعية العمومية – المصدر @AltaawounFC

وفي السياق ذاته، أصبح سعود الرشودي رئيسًا لمجلس إدارة نادي التعاون رسميًّا، لمدة 4 سنوات قادمة من 2021 وحتى عام 2025 بالتزكية، حيث إنه الوحيد الذي تقدم للرئاسة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب سكري القصيم ضد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفشل في الحفاظ على تقدمه بهدف ليخسر بثلاثية في الوقت القاتل.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد نقطة واحدة، حيث فشل في تحقيق أي فوز، واكتفى بالتعادل في مباراة وخسارة مواجهتين.
شارك الخبر

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق تراكتور يُعتبر منسحبًا وخاسرًا أمام النصر في هذه الحالة
التالى إقامة مباراة الهلال والاستقلال على ملعب زعبيل بدبي بحضور الجماهير