أخبار عاجلة



الشباب يشتري عقد هتان باهبري رسميًّا





صدى العرب

أعلن نادي الشباب، قبل قليل، عن انضمام هتان باهبري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الشباب قد أعلن عن تعاقده مع نجم فريق الهلال، هتان باهبري صاحب الـ29 عامًا لمدة 3 مواسم بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة انتقال حر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأشار نادي الشباب إلى أن الإدارة برئاسة خالد البلطان اتفقت مع نظيرتها في الهلال على شراء المدة المتبقية من عقد هتان باهبري، ليلتحق بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم والمشاركة في المباريات الرسمية، وتمنت للاعب التوفيق في مسيرته مع الليوث.

وتعاقد نادي الهلال مع باهبري في بداية عام 2019 بعقد يمتد لـ3 مواسم، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ولكنه لم يُشارك بشكل أساسي معه طوال الفترة الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

هتان باهبري
هتان – المصدر @Alhilal_FC

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منافسات الموسم الرياضي الحالي، بشكل مخيب للآمال، حيث فشل في تحقيق أي انتصار بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما خسر أمام أبها بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم توازنه وتعادل مع الاتفاق في الجولة الثانية بنتيجة 3/ 3، ليتعرض إلى انتقادات قوية، خاصة أنه كان متقدمًا بثلاثية دون رد حتى الدقيقة 77، قبل أن تهتز شباكه بثلاثة أهداف، ثم خسر أمام الفتح بهدفين دون رد.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

شارك الخبر

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق موعد مباريات الدوري السعودي غدًا
التالى التشكيل المتوقع لمباراة النصر والاتحاد