أخبار عاجلة
تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 -



الهلال يواجه الكويت الكويتي 4 سبتمبر





صدى العرب

أعلن الهلال عن خوض الفريق الأول لكرة القدم لمباراة ودية أمام نظيره الكويتي، استعدادًا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الكويت الكويتي، يوم السبت الموافق الرابع من شهر المقبل، على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة ، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويطمح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز خلال الفترة الحالية، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين، لتقديم أداء أفضل في المباريات الرسمية.



ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط بعد مرور 3 جولات، خلف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء متصدر الترتيب بالرصيد ذاته.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

وعلى الصعيد الميداني، عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن منحهم جارديم راحة لمدة 3 أيام، بسبب توقف المنافسات، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، واختتمه بمناورة فنية.

ومنح جارديم اللاعب الكوري جانغ هيون سو راحة لمدة يومين إضافيين، على أن يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، يوم الخميس المقبل، فيما يواصل الفريق الأول لكرة القدم تمارينه الاعتيادية، مساء غدٍ الأربعاء، في مقر النادي.

الهلال
جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

شارك الخبر

صدى العرب




تم نشر هذا المقال اولا على موقع صحيفة المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته في الرياض
التالى الشباب يشتري عقد هتان باهبري رسميًّا