أخبار عاجلة
ارتفاع الإصابات بكورونا في لبنان الى 65577 -
غرق 15 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل ليبيا -
شركة روسية تصمم رصاصات تدريبية ملونة -

تريزيجيه: اتواصل مع أبو تريكة باستمرار.. وكنت أتدرب يوميا خلال فترة كورونا

تريزيجيه: اتواصل مع أبو تريكة باستمرار.. وكنت أتدرب يوميا خلال فترة كورونا
تريزيجيه: اتواصل مع أبو تريكة باستمرار.. وكنت أتدرب يوميا خلال فترة كورونا

أكد محمود حسن "تريزيجيه" جناح ناد أستون فيلا، أنه يتواصل مع محمد أبوتريكة، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق بشكل مستمر، كاشفا عن كواليس تدريباته اليومية خلال فترة تفشي كورونا.

وقال تريزيجيه، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أتحدث بانتظام مع محمد أبو تريكة، الذي كان أحد أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم على الإطلاق".

وتابع: "كان يتصل بي دائمًا قبل المباريات ويخبرني أن الشعب المصري يتطلع إلى صلاح وأنا والآخرين المقيمين في أوروبا، يقول إنه علينا أن نفعل شيئًا جيدًا لهم، وليس لأنفسنا فقط".

وعن تأثير فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا على تطوره، أوضح تريزيجيه: "عندما لم يكن لدينا تدريب أو أي شيء نفعله، كنت أجري في الشارع كل يوم، عندما استطعت، أتيت إلى ساحة التدريب بمفردي وعملت كل يوم".

واستمر: "لقد كان وقتًا عصيبًا للغاية، ثلاثة أشهر في منزلي، ولم أتمكن من العودة إلى مصر لرؤية أمي وأخي وأختي، لكني قلت لنفسي إنني حلمت وكان علي العمل هنا وقلت لنفسي سيأتي وقت عائلتي، لحسن الحظ، زوجتي وابني معي هنا".

وأكد: "إنه أمر صعب عندما يكون لديك وقت طويل بدون تدريب ولكن بسبب هذا كنت ناجحًا العام الماضي، حتى عندما لم نكن نعرف ما إذا كان الدوري سيستأنف أم لا".

واسطرد: "قلت لنفسي أن أعمل كل يوم وأنني سأحصل على ثمار ذلك لاحقًا، أنا أتدرب دائمًا، حتى في نهاية الموسم، أخذت إجازة لمدة يومين ثم عدت إلى مصر وبدأت التدريب مرة أخرى".

واختتم: "كنت أستيقظ في الثامنة صباحًا، قبل كل أفراد عائلتي، لأركض على الشاطئ ثم أعمل في صالة الألعاب الرياضية، إذا لم أشعر أنني أتدرب جيدًا، فلا يمكنني تناول الطعام أو النوم جيدًا، كل يوم يجب أن أعمل بشكل جيد لأتمكن من أن أقول لنفسي أنني أستحق أن آكل وأستمتع بوقتي".

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تريزيجيه: جاهزون لمواجهة ليفربول.. وسيكون يوم مميز في مصر
التالى من حفل التقديم إلى المران.. سيرجينو ديست يدخل أجواء برشلونة بسرعة