تأهل كينن وكفيتوفا وسابالينكا للدور الثالث في رولان جاروس

تأهل كينن وكفيتوفا وسابالينكا للدور الثالث في رولان جاروس
تأهل كينن وكفيتوفا وسابالينكا للدور الثالث في رولان جاروس

واصلت لاعبات التنس الأمريكية صوفيا كينن والتشيكية بيترا كفيتوفا والبيلاروسية أرينا سابالينكا تقدمهن في النسخة الحالية من بطولة المفتوحة (رولان جاروس) وتأهلن للدور الثالث بجدارة فيما سقطت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم مبكرا وودعت البطولة من الدور الثاني في كبرى مفاجآت هذا الدور.

وأفسدت الأمريكية صوفيا كينن المصنفة الرابعة للبطولة مغامرة منافستها الرومانية أنا بوجدان وقلبت هزيمتها في المجموعة الأولى إلى فوز مستحق بالمباراة 3 / 6 و6 / 3 و6 / 2 اليوم الخميس في الدور الثاني للبطولة.

وفي المقابل ، فجرت اللاتفية إيلينا أوستبنكو مفاجأة من العيار الثقيل وأنهت مشوار التشيكية كارولينا بليسكوفا مبكرا في البطولة وتغلبت عليها 6 / 4 و6 / 2 في الدور الثاني للبطولة التي توجت بها أوستبنكو من قبل.

واستغرقت أوستبنكو 69 دقيقة فقط لحسم المواجهة وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثالث على حساب بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة.

وكانت أوستبنكو /23 عاما/ دخلت قائمة المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد أن توجت في عام 2017 بلقب رولان جاروس، وهو الوحيد لها في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى حتى الآن، لكنها تراجعت حتى باتت تحتل المركز 43 بالتصنيف.

وتلتقي أوستبنكو في الدور الثالث مع الفائزة في مباراة الدور الثاني بين الأمريكية سلون ستيفنز المصنفة 29 للبطولة والإسبانية باولا بادوسا.

ولم تجد التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة السابعة للبطولة أي صعوبة في التغلب على الإيطالية جاسمين باوليني 6 / 3 و6 / 3 لتتأهل إلى الدور الثالث.

كما شقت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثامنة للبطولة طريقها بجدارة إلى الدور الثالث بالفوز على الروسية داريا كستكينا 7 / 6 (8 / 6) و6 / صفر.

وتغلبت الأمريكية دانييلا كولينز على الدنماركية كلارا تاوسون المتأهلة من الأدوار التمهيدية للبطولة 6 / 2 و6 / 3 .

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير: اينتراخت فرانكفورت يسعى لضم أمين يونس على سبيل الإعارة
التالى المدير الفني لليون أفضل مدرب كرة نسائية في أوروبا