أخبار عاجلة
مصر تخصص فنادق حجر صحي للعائدين من الخارج -

ميسى يحكم الـ"كلاسيكو".. حكاية 15 جوهرة كروية في تاج الملك.. فيديو

ميسى يحكم الـ"كلاسيكو".. حكاية 15 جوهرة كروية في تاج الملك.. فيديو
ميسى يحكم الـ"كلاسيكو".. حكاية 15 جوهرة كروية في تاج الملك.. فيديو

ليونيل ميسي الهدّاف التاريخى للكلاسيكو على برنابيو برصيد 15 هدفا، الفيديو التالى يرصد رحلة ملك برنابيو مع أهداف مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وكيف تربع على عرش هدافى تلك المباراة الهامة التي يتابعها العالم أجمع.

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على موعد مع رقم تاريخى في برشلونة، عندما يواجه غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، اليوم الأحد في لقاء كلاسيكو الأرض، الذى سوف يجمع الفريقين في العاشرة مساء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ26، من منافسات الدوري الإسباني.

 

يخوض النجم الأرجنتيني ميسي، غدا الأحد، مباراته رقم 43 في الكلاسيكو، ليصبح اللاعب الأكثر في تاريخ برشلونة، خوضا للمباريات أمام ريال مدريد، متفوقا على النجم السابق للبارسا تشافى هيرنانديز، صاحب الـ42 مباراة.

 

سيصبح البرغوث الأرجنتينى، ثانى أكثر لاعب مشاركة من الفريقين في مواجهات الكلاسيكو، بعد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، الذى سيخوض مباراته رقم 44.

 

يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، صدارة هدافى مواجهات الكلاسيكو، برصيد 26 هدفا، متفوقا بفارق 8 أهداف عن نجمى الفريق الملكى، ألفريدو دى ستيفانو والبرتغالى كريستيانو رونالدو، أصحاب الـ18 هدفا.

 

جاءت أهداف النجم الأرجنتيني، في شباك الميرنجى، موزعة بين 18 هدفا في الدوري الإسباني، 6 في السوبر الإسباني وهدفين في دورى أبطال أوروبا.

 

يتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن منافسه النجم الفرنسي لفريق ريال مدريد، كريم بنزيما، صاحب الـ13 هدفا.

 

جدير بالذكر أن برشلونة، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، برصيد 53 نقطة .

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ميسى يحكم الـ"كلاسيكو".. حكاية 15 جوهرة كروية في تاج الملك.. فيديو . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة الرياضة السعودية تضع كافة الملاعب تحت تصرف وزارة الصحة