أخبار عاجلة
ترامب: نحن في حالة حرب مع فيروس كورونا -
فيديو- قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه -
الإعلامي يوسف الحسيني ينضم لحزب مستقبل وطن -
قطر تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كورونا -
بالصور.. حملات ليلية لتطهير منشآت وشوارع رأس سدر -

قبل الكلاسيكو.. ميسي الأكثر مساهمة بالأهداف في أوروبا هذا الموسم

قبل الكلاسيكو.. ميسي الأكثر مساهمة بالأهداف في أوروبا هذا الموسم
قبل الكلاسيكو.. ميسي الأكثر مساهمة بالأهداف في أوروبا هذا الموسم

يتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج فايف" بالموسم الجارى 2019-2020، حيث اشترك البرغوث بـ39 هدفا.

وأحرز ميسي 23 هدفا بقميص برشلونة وصنع 16 هدفا أخر، ليتصدر قائمة اللاعبين الذى سجلوا وصنعوا أكثر من 12 هدفا بحسب الإحصائية التي نشرتها شبكة " YouStats".

وجاء الفرنسي كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثانى خلف ميسي برصيد 25 هدفا و12 تمريرة حاسمة يليه كل من: جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند سجل 16 وصنع 17 آخرين، آنخيل دي ماريا سجل 12 هدفا وصنع 19، وأخيرا فيليب كوستيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت سجل 12 وصنع 13 هدفا.

من ناحية أخرى، يتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،صدارة هدافى مواجهات الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي فريق ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في العاشرة من مساء غدا الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة مباريات الجولة الـ26، من الدوري الإسباني.

يمتلك ليونيل ميسي 26 هدفا، خلال 42 مباراة خاضها أمام ريال مدريد، في مواجهات الكلاسيكو، متفوقا بفارق 8 أهداف عن نجمى الفريق الملكى، ألفريدو دى ستيفانو والبرتغالى كريستيانو رونالدو، أصحاب الـ18 هدفا.

سجل البرغوث الأرجنتيني، أهدافه في شباك الميرنجى، موزعة بين 18 هدفا في الدوري الإسباني، 6 في السوبر الإسباني وهدفين في دورى أبطال أوروبا.

يتصدر ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 18 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن منافسه النجم الفرنسي لفريق ريال مدريد، كريم بنزيما، صاحب الـ13 هدفا.

يحتل نجم ريال مدريد السابق، راؤول جونزاليس المرتبة الرابعة بـ15 هدفا، ثم سيزار رودريجز لاعب برشلونة 14 هدفا، بالتساوى مع ثنائي الفريق الملكى خينتو وبوشكاش.

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . قبل الكلاسيكو.. ميسي الأكثر مساهمة بالأهداف في أوروبا هذا الموسم . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير.. كافاني لن يرحل عن سان جيرمان رغم وجود إيكاردي
التالى بوجبا وسيلة مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي ليخت