أخبار عاجلة

دورتموند يتمنى عودة ريوس وجيريرو أمام آينتراخت فرانكفورت

دورتموند يتمنى عودة ريوس وجيريرو أمام آينتراخت فرانكفورت
دورتموند يتمنى عودة ريوس وجيريرو أمام آينتراخت فرانكفورت

يأمل فريق بوروسيا دورتموند أن يتمكن الثنائي القائد ماركو ريوس واللاعب رافايل جيريرو من العودة للفريق استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام آينتراخت فرانكفورت، بينما يستمر غياب جادون سانشو ويوسوفا موكوكو.

وغاب ريوس عن آخر الفريق بسبب مشكلة في القدم، بينما غاب جيريرو عن آخر أربع مباريات بسبب مشكلة عضلية.

وقال إدين تيرزيتش المدير الفني للفريق اليوم الخميس :" تبدو الأمور جيدة في هذه اللحظة. تدرب الثنائي بشكل جيد لذلك نتوقع أن يكونا ضمن خياراتنا".

وغاب المهاجم الإنجليزي سانشو طوال شهر مارس الماضي بسبب تمزق عضلي، ولكن تيرزيتش يأمل أن تتغير الأوضاع "خلال السبعة أو العشرة أيام المقبلة".

في الوقت نفسه، عاد اللاعب الشاب موكوكو مصابا من بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما ولا يمكنه اللعب، وقال تيرزيتش إن الفحوص الطبية ستحدد مدة غيابه.

ويحتل فرانكفورت المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فيما يحتل دورتموند المركز الخامس بفارق أربع نقاط، ويريد بشدة التأهل للبطولة الأوروبية لذلك يتعين عليه الفوز في تلك المباراة.

وقال تيرزيتش :"النظر إلى جدول الترتيب يظهر أن المباراة المقبلة مهمة للغاية.سنكتشف بعد الموسم ما إذا كانت مباراة تشبه المباريات النهائية".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر دورتموند يتمنى عودة ريوس وجيريرو أمام آينتراخت فرانكفورت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميدفيديف يواصل معاناته أمام باوتيستا أجوت ويودع بطولة ميامي المفتوحة للتنس
التالى ملف مشترك بين الكوريتين الجنوبية والشمالية لاستضافة أولمبياد 2032