أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمصنع مفروشات في السويس -

منع الجماهير من متابعة جولة الشعلة الأولمبية في وسط اليابان

منع الجماهير من متابعة جولة الشعلة الأولمبية في وسط اليابان
منع الجماهير من متابعة جولة الشعلة الأولمبية في وسط اليابان

انتقلت الشعلة الاولمبية إلى وسط اليابان اليوم الخميس لكن اللجنة المنظمة حظرت مشاركة الجماهير في جولة الشعلة نظرا لارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقررت حكومة محافظة ناجانو عدم السماح للجماهير بمشاهدة جولة شعلة أولمبياد طوكيو في المدينة التي استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية عام 1998 للحيلولة دون تجمع أعداد كبير من المشجعين بعد رفع مستوى التأهب لمواجهة الجائحة التي تسببت في تأجيل الأولمبياد  من الصيف الماضي للصيف المقبل.

وقبل بداية جولة الشعلة الأولمبية في فوكوشيما يوم 25 مارس الماضي قرر المنظمون تشجيع الجماهير على مشاهدة الجولة عبر شبكة الانترنت مع مطالبة الجماهير على جانبي الطريق بضرورة ارتداء كمامات مع عدم الصراخ أو ترديد الهتافات التشجيعية لمنع انتشار الفيروس.

وقررت اللجنة المحلية المنظمة للأولمبياد واللجنة الأولمبية الدولية الشهر الماضي منع حضور الجماهير من خارج البلاد لمتابعة دورتي الألعاب الأولمبية والباراليمبية بسبب الجائحة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر منع الجماهير من متابعة جولة الشعلة الأولمبية في وسط اليابان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أوساكا تخسر أمام ساكاري وتودع بطولة ميامي المفتوحة للتنس
التالى ميدفيديف يواصل معاناته أمام باوتيستا أجوت ويودع بطولة ميامي المفتوحة للتنس