هوليداي يقود ميلواكي بكس للفوز على ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي

هوليداي يقود ميلواكي بكس للفوز على ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي
هوليداي يقود ميلواكي بكس للفوز على ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي

سجل جرو هوليداي 28 نقطة ليقود فريقه ميلواكي بكس للفوز على لوس أنجليس ليكرز 112 / 97 مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وترك أندريه دروموند مباراته الأولى مع فريق ليكرز مصابا بكدمة في إصبع القدم اليمنى.

وسجل جيانيس أنتيتوكونمبو 25 نقطة وعشر متابعات، وأضاف كريس ميدلتون 17 نقطة وثماني تمريرات حاسمة ليحقق بكس أول انتصار له بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري.

وسجل دروموند أربع نقاط في 14 دقيقة لعبها قبل أن يخرج من الملعب في الفترة الثالثة، وجاءت الأشعة التي خضع لها اللاعب سلبية ولكن الكدمة التي تعرض لها اللاعب ستجعله يغيب عن الفريق قبل جدول المباريات الصعب للفريق في شهر أبريل.

وغاب ليبرون جيمس لاعب ليكرز عن الفريق للمباراة السادسة على التولي بسبب التواء في الكاحل الأيمن فيما غاب أنتوني ديفيز عن مباراته العشرين على التوالي بسبب إصابة في ربلة الساق اليمن.

وسجل مونتريزل هاريل 19 نقطة وأضاف دينيس شرودر 17 نقطة لفريق ليكرز، الذي تلقى هزيمته الأولى بعد انتصارين متتاليين.

وفي بقية المباريات، فاز بورتلاند ترايل بليزرز على ديترويت بيستونز 124 / 101 ، وميامي هيت على إنديانا بيسرز 92 / 87 ، وبروكلين نتس على هيوستن روكتس 120 / 108، ودالاس مافريكس على بوسطن سلتيكس 113 / 108.

كما فاز مينيسوتا تمبرولفز على نيويورك نيكس 102 / 101 ، ويوتا جاز على ممفيس جريزليس 111 / 107 ، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على تورنتو رابتروز 113 / 103 ، وسان أنطونيو سبيرز على ساكرامنتو كينجز 120 / 106 ، وفينيكس صنز على شيكاغو بولز 121 / 116.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر هوليداي يقود ميلواكي بكس للفوز على ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاف يكشف مقترحاته لأزمة الملاعب ومسحات كورونا.. ومنصب أبو ريدة
التالى رأسية جريزمان تقود فرنسا للفوز على البوسنة في تصفيات المونديال