أخبار عاجلة
إغلاق 42 منشأة مخالفة للإحترازات في ‎الباحة -
سحب ممطرة ورياح على نجران حتى السابعة مساءً -
تعرف على طقس اليوم -

تطبيق التبديل الإضافي الاضطراري في كأس أوروبا تحت 21 عاما وإلغاء بطولة تحت 19 عاما

تطبيق التبديل الإضافي الاضطراري في كأس أوروبا تحت 21 عاما وإلغاء بطولة تحت 19 عاما
تطبيق التبديل الإضافي الاضطراري في كأس أوروبا تحت 21 عاما وإلغاء بطولة تحت 19 عاما

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تطبيق التبديل الإضافي حال إصابة أحد اللاعبين في الرأس، خلال كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما مع إلغاء بطولة أوروبا للشباب تحت 19 عاما للرجال والسيدات في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا.

وأوضح يويفا اليوم الثلاثاء أن تجربة إجراء تبديل إضافي حال تعرض أحد اللاعبين لارتجاج في المخ، التي تم تطبيقها بالفعل في مونديال الأندية بقطر هذا الشهر ، سيتم تطبيقها أيضا خلال المراحل الأخيرة من كأس أوروبا للشباب تحت 21 عاما للرجال والسيدات التي تقام بين يومي 24 و31 مارس المقبل و31 مايو إلى السادس من يونيو في سلوفينيا والمجر.

ووافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب) في ديسمبر الماضي على تجربة تطبيق التبديل الإضافي حال حدوث إصابات في الرأس بين اللاعبين.

وأوضح يويفا أيضا أن كأس أوروبا للرجال والسيدات تحت 19 عاما في بيلاروس ورومانيا سيتم تأجيلهما بسبب الوضع الصحي العالمي.

وذكر يويفا في بيانه "باتخاذ هذه القرارت، فإن اللجنة التنفيذية ليويفا تأكدت أنه في ظل القيود الحكومية المطبقة حاليا، فإن سفر الفرق وتنظيم البطولات المصغرة ثبت أنه صعب للغاية".

وأضاف البيان "رغم أنه من المؤسف عدم إمكانية إقامة بطولات للشباب في الموسم الحالي فإن صحة وسلامة الرياضيين الصغار ينبغي أن يكون لها الأولوية في الظروف الراهنة".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تطبيق التبديل الإضافي الاضطراري في كأس أوروبا تحت 21 عاما وإلغاء بطولة تحت 19 عاما او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماني: بدون فيرمينو لن أسجل أنا وصلاح
التالى الشباب يفتقد جهود باجندوح ثلاثة أسابيع