أخبار عاجلة
الين الياباني ينخفض بفعل ضغوط وقوة الدولار -
«العدالة» يكرم كشافة شباب مكة -

معادلة راش والاقتراب من رقم دروجبا.. أرقام قياسية لصلاح بعد التوهج أمام وست هام

معادلة راش والاقتراب من رقم دروجبا.. أرقام قياسية لصلاح بعد التوهج أمام وست هام
معادلة راش والاقتراب من رقم دروجبا.. أرقام قياسية لصلاح بعد التوهج أمام وست هام

حقق محمد صلاح نجم الإنجليزي، العديد من الأرقام المميزة والتاريخية بعدما سجل ثنائية في مرمى وست هام مساء الأحد، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز ( 3 – 1)، أقيمت ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز صلاح هدفين رائعين قاد بهما فريقه لتحقيق 3 نقاط غالية من ملعب وست هام، ورفع رصيده من الأهداف إلى 15 متربعا على صدارة ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي.

وإليكم في السطور التالية أبرز أرقام صلاح بعد تألقه أمام وست هام..

** وست هام الخصم المفضل

بات وست هام يونايتد أكبر خصم نجح صلاح في التسجيل بشباكه بعد الثنائية التي سجلها مساء الأحد، حيث وصل للهدف رقم 9 بشباك هذا النادي اللندني.

** معادلة رقم إيان راش

بات صلاح أول لاعب يسجل أكثر من 20 هدفا في مختلف المسابقات مع ليفربول في 4 مواسم متتالية، منذ إيان راش الأسطورة التاريخية للريدز والذي نجح في تحقيق هذا الإنجاز في الفترة من موسم 1981 - 1982 إلى 1986 - 1987.

** 90 هدفا بالدوري الإنجليزي

أصبح صلاح مسجلا لـ 90 هدفا في الدوري الإنجليزي، بواقع 88 هدفا بقيمص الريدز وهدفين بقميص ، وبات على بعد 15 هدفا لتخطى ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق، وأكبر إفريقي مسجلا للأهداف في البريميرليج بـ(104) هدفا.

** صلاح يتألق في غياب ماني

رصدت شبكة "سكواكا" العالمية أرقام صلاح عندما يغيب يبدأ المباريات بدون اللعب بجانب ساديو ماني، فقالت الشبكة العالمية أن صلاح بدأ 21 مباراة بدون ماني في الدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل 20 هدفا وساهم في صناعة 9 أهداف.

** صلاح يعادل رقم أوين

محمد صلاح بات ثاني لاعب يسجل أكثر من 15 هدفًا لليفربول في مسابقة البريميرليج في 4 مواسم متتالية، بعد مايكل أوين والذي حقق هذا العدد من الأهداف في الفترة من 2000 – 2001 إلى 2003 – 2004.

** التربع على صدارة الهدافين

تربع صلاح على صدارة ترتيب الهدافين بـ 15 هدفا، بعد هدفيه بمرمى وست هام، وأصبح مبتعدا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه ثنائي توتنهام، سون هيونج مين وهاري كين.

** الاقتراب من رقم جيجز

صلاح وصل للهدف 90 في الدوري الإنجليزي، وبات على بعد 19 هدفا، من معادلة رقم الأسطورة جيجز لاعب السابق، وهو الجناح الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 109 هدفا.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر معادلة راش والاقتراب من رقم دروجبا.. أرقام قياسية لصلاح بعد التوهج أمام وست هام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صلاح لم يسجل.. ليفربول يعود لسكة الانتصارات أمام شيفيلد بالبريميرليج