أخبار عاجلة

يوفنتوس يفتقد جهود ديبالا لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

يوفنتوس يفتقد جهود ديبالا لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة
يوفنتوس يفتقد جهود ديبالا لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة

أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين غياب نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الركبة.

وأوضح يوفنتوس في بيانه أن ديبالا "خضع للفحص الطبي صباح اليوم مما كشف عن تعرضه لإصابة بسيطة في الرباط الجانبي للركبة اليسرى حيث تمتد فترة العلاج بين 15 إلى 20 يوما".

وشارك ديبالا من على مقاعد البدلاء خلال الفوز على ساسولو 3 /1 أمس الأحد كما غاب لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني بالإضافة إلى فيدريكو كييزا حيث سيتم متابعة حالتيهما على أساس يومي.

ويفتقد يوفنتوس جهود المدافعين اليكس ساندرو وماتياس دي ليخت بجانب الجناح خوان كوادرادو بعد تبين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد الاسبوع الماضي.

ويلتقي يوفنتوس مع جنوه بعد غد الأربعاء في كأس إيطاليا ثم يلاقي مضيفه إنتر ميلان في مباراة مرتقبة بالدوري الإيطالي الأحد المقبل.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر يوفنتوس يفتقد جهود ديبالا لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مولودية الجزائر يتعثر في صراعه على لقب الدوري المحلي
التالى الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي