أخبار عاجلة
السعودي الألماني تطلق تخصصات طبية متقدمة -
الشمراني: بيان استباقي وعقوبة منتظرة -

الهلال يتعادل مع الشباب في الدوري السعودي

الهلال يتعادل مع الشباب في الدوري السعودي
الهلال يتعادل مع الشباب في الدوري السعودي

تعادل الهلال مع ضيفه الشباب 1 / 1، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وتقدم الشباب عن طريق فابيو مارتينيز في الدقيقة 14، قبل أن يسجل صالح الشهري هدف التعادل للهلال في الدقيقة 87.

وشهدت الدقيقة 50 تعرض تركي العمار لاعب الشباب للطرد بعد حصوله على الانذار الثاني، بسبب تدخل قوي على سالم الدوسري لاعب الهلال.

ورفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، فيما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

وبدأت المباراة بحماس كبير من جانب فريق الشباب، فيما بدا الهلال متحفظا في بداية المباراة وفضل الدخول في أجواء اللقاء ببطء تفاديا لاهتزاز شباكه بهدف مبكر.

ودخل الهلال المباراة معززا بمهاجمه الفرنسي بافتيمبي جوميز إلى جانب الإيطالي سيباستيان جوفينكو، فيما دخل الشباب المباراة بفابيو مارتينيز وحسين القحطاني إلى جانب المهاجم عبد الله الحمدان.

وفي الدقيقة 15 ورغم حرص الهلال الدفاعي، إلا أنه تلقى الهدف الأول عبر فابيو مارتينيز الذي تقدم للشباب بعد أن تلقى تمريرة طويلة من المدافع أحمد شراحيلي لينفرد بمرمى الهلال ويضع كرة باقتدار فوق الحارس حبيب الوطيان.

وعقب الهدف اندفع الهلال بحثا عن هدف التعادل، وفي الدقيقة 25 أهدر جوميز فرصة تسجيل الهدف، بعدما تلقى كرة عرضية من ياسر الشهراني، ليحوله بضربة رأس بتجاه مرمى الشباب، لكن الكرة جاءت بعيدة عن مرمى زيد البواردي حارس الشباب.

وطالب لاعبو الهلال باحتساب ضربة جزاء في الدقيقة 39، بداعي لمس اللاعب متعب الحربي للكرة بيده، لكن الحكم لجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ليقرر عدم احتساب أي خطأ.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الشباب 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، اندفع الهلال مجددا محاولا إدراك التعادل، فيما تراجع الشباب إلى منطقة جزاءه.

وفي الدقيقة 50 تدخل تركي العمار لاعب الشباب بشكل قوي على قدم سالم الدوسري لاعب الهلال، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجهه، ليخرج بالبطاقة الحمراء.

وسجل ياسر الشهراني مدافع الهلال هدفا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54، ولكن الحكم الغاه بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، بداعي تأثير المهاجم المتسلل جوميز على رؤية حارس مرمى الشباب أثناء اللعبة.

وواصل جوميز مسلسل إهدار الفرص، بعدما تلقى عرضية من زميله كاريلو، لكنه لم يسددها بالشكل الصحيح في شباك الشباب في الدقيقة 81.

وبينما كانت المباراة تتجه نحو النهاية، نجح الهلال في تسجيل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري، حيث اندفع ياسر الشهراني من الجهة اليسرى ليلعب كرة عرضية وجهها جوميز بضربة رأس ليتصدى لها حارس الشباب، ثم تعود إلى الشهري الذي يضعها في الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 87.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بالتعادل 1 / 1.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الهلال يتعادل مع الشباب في الدوري السعودي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هويسكا يعلن إقالة مدربه سانشيز
التالى اتحاد الكرة السعودي يعلن تغيير اسم مباراة السوبر