أخبار عاجلة
كيف تقوم بتحديث ساعة أبل الذكية Apple Watch -
قضايا الفساد في 100 يوم -
مكة.. ضبط 5 مقيمين سرقوا 80 قاطعاً كهربائياً  -

موراي يقرر عدم المشاركة في فعالية ديلراي بيتش للتنس بسبب كورونا

موراي يقرر عدم المشاركة في فعالية ديلراي بيتش للتنس بسبب كورونا
موراي يقرر عدم المشاركة في فعالية ديلراي بيتش للتنس بسبب كورونا

قرر البريطاني أندي موراي، المصنف الأول عالميا سابقا، عدم المشاركة في حدث "ديلراي بيتش" للاعبي التنس المحترفين والمقرر إقامته في فلوريدا الاسبوع المقبل، بسبب مخاوف من فيروس كورونا المستجد.

وقال موراي في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليوم الخميس: "بالنظر إلى زيادة معدلات الإصابة بفيروس كورونا وكذلك الرحلات الجوية ، أريد أن أقلل من حدة المخاطر قبل المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة".

وقبل موراي، المصنف رقم 122 عالميا في الوقت الحالي، دعوة المشاركة في فعالية "ديلراي بيتش" وبطولة أستراليا المفتوحة، والتي تم تأجيلها إلى شهر شباط / فبراير المقبل بدلا من موعدها المعتاد في كانون ثان / يناير.

وكان موراي / 33 عاما/، بطل البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" ثلاث مرات، قد شارك في نسخة عام 2019 من بطولة أستراليا معتقدا أنها آخر ظهور له في مسيرته الاحترافية، قبل أن يقرر مواصلة مسيرته بعد خضوعه لجراحة في الفخذ.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موراي يقرر عدم المشاركة في فعالية ديلراي بيتش للتنس بسبب كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي
التالى الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي