أخبار عاجلة

الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي

الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي
الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي

خطف الجزيرة تعادلا صعبا من مضيفه العين 2 / 2، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وتقدم العين في الدقيقة 23 عن طريق كايو قبل أن يسجل اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وعاد الجزيرة من بعيد بتسجيله هدف تقليص الفارق في الدقيقة 61 عبر برونو دي أوليفيرا، قبل أن يدرك خلفان الشامسي التعادل للجزيرة في الدقيقة 63.

وشهدت المباراة تعرض يحيى نادر لاعب العين للطرد بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية آثر تدخل قوي على عبد الله رمضان لاعب الجزيرة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الشارقة المتصدر، فيما رفع العين رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة ذاتها، خيم التعادل السلبي على مواجهة اتحاد كلباء وضيفه حتا.

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، فيما يحتل حتا المركز الأخير برصيد نقطتين.

وجاءت مباراة العين والجزيرة مثيرة وحماسية منذ بدايتها، حيث سعى العين لتسجيل هدف مبكر في شباك ضيفه.

وفي الدقيقة 23 نجح العين من هجمة منظمة في تسجيل الهدف الأول عن طريق كايو، الذي تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الجزيرة ويسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس الجزيرة علي خصيف.

وعاد العين ليسجل الهدف الثاني عبر اللاعب ذاته في الدقيقة 37، حينما انطلق ويلسون إدواردو من الجهة اليسرى ليمرر كرة داخل منطقة الجزاء، قابلها كايو بتسديدة قوية في شباك الجزيرة.

وفي الدقيقة 42 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه يحيي نادر لاعب العين، بعد تعرضه للانذار الثاني آثر تدخل قوي على عبد الله رمضان لاعب الجزيرة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم العين 2 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، نظم الجزيرة صفوفه بشكل جيد، فيما تراجع أداء العين متأثرا بنقص صفوفه بعد طرد نادر يحيى في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 61 سجل برونو أوليفيرا هدف تقليص الفارق للجزيرة، بعد أن ارتدت له الكرة خارج منطقة الجزاء من دفاع العين، ليسددها بقوة محرزا الهدف الأول في شباك خالد عيسى.

وأثمر ضغط الجزيرة المستمر عن تسجيله لهدف آخر بعد ذلك بدقيقتين عن طريق خلفان الشامسي، الذي تلقى تمريرة من زميله المهاجم علي مبخوت داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية لتسكن شباك خالد عيسى.

واستمرت محاولات الفريقين حتى نهاية المباراة دون جديد يذكر، ليطلق الحكم صافرة نهايةالمباراة بالتعادل 2 / 2.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الجزيرة يخطف تعادلا صعبا من العين في الدوري الإماراتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موراي يقرر عدم المشاركة في فعالية ديلراي بيتش للتنس بسبب كورونا