أخبار عاجلة




قلق فى برشلونة بشأن ضربات قلب أجويرو خوفا من تكرار سيناريو فويه








كشفت التقارير صحفية، عن تأكد إصابة سيرجيو أجويرو مهاجم الإسبانى بعدم انتظام في ضربات القلب بعد أن تم نقله إلى المستشفى بعد أن أصيب بآلام في الصدر واشتكى من شعوره بدوار خلال تعادل فريقه 1-1 مع ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس. 
 
آثار الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني قلقا شديدا داخل بعد تعرضه لمشكلة في ضربات القلب خلال الساعات الماضية.
 
وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو، أن هناك حالة من القلق داخل برشلونة بشأن أجويرو لأنهم لا يريدون المخاطرة باللاعب بسبب هذه الصحية. 
 
وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة قرر خضوع أجويرو لفحص طبي شامل على القلب ثم بعد التطلع على نتائج هذه الفحوصات سيتخذ النادي قرارا رسميا بشأن عودته للملاعب أم لا.
 
 
موندو
التخوفات بشأن أجويرو بسبب عدم تكرار سيناريو ماريك فيفيان فويه لاعب الكاميرون الذى وافته المنية فى أرض الملعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا فى كأس القارات 2003 التى أقيمت فى .
 
فى الدقيقة 71 من مباراة نصف نهائى كأس القارات التى أقيمت يوم 26 2003، سقط فوى ابن الـ28 عامًا على أرض الملعب، دون أى احتكاك مع لاعبى كولومبيا، وغادر الملعب على نقالة برفقة المسعفين، ولم يتخيل أحد أن النجم الشاب قد فارق الحياة للتو.

وعقب المباراة تلقى لاعبو الكاميرون خبر وفاة زميلهم، وفى المباراة النهائية أمام فرنسا، سجل تييرى هنرى هدفًا ذهبيًا حسم به المباراة واللقب، وكإهداء إلى روح فويه، رفع الكأس قائدى المنتخبين مارسيل دوساييه وريجوبيرت سونج.



فويه
 

 

 

 




تم نشر هذا المقال اولا على موقع اليوم السابع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



السابق الجزائر ترفض تعيين حكم مغربى لإدارة مباراتى بوركينا فاسو والنيجر
التالى زاها يتعرض إلى إهانة عنصرية عقب الفوز على سيتي